الجزائري زين الدين فرحات قريب من الدوري التركي

2022-07-18 01:37
لاعب الوسط الجزائري زين الدين فرحات قريب من خوض مغامرة جديدة في تركيا (Twitter/ScouTurk)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "دزاير فوت" الجزائري أن لاعب الوسط الدولي الجزائري زين الدين فرحات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بعد انتهاء عقده مع نادي نيم أولمبيك الفرنسي.

وقال الموقع المتابع لأخبار نجوم كرة القدم الجزائرية أن اللاعب (29 عاماً) بات قريباً من الانضمام إلى أحد أندية الدوري التركي.

ومن المقرّر أن يسافر لاعب الوسط الجزائري إلى تركيا خلال الأيام القليلة المقبلة للتوقيع على عقده مع نادي ألانيا سبور، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي، بحسب نفس المصدر.

وبحسب الموقع الجزائري، أظهرت إدارة نادي ألانيا سبور والمدرب الإيطالي فرانشيسكو فاريولي اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات الدولي الجزائري للموسم المقبل، إذ يتمتع بإمكانات كبيرة تجعله ملائماً لطموحات النادي التركي، بحسب مراقبين.

لاعب الوسط الجزائري زين الدين فرحات قريب من الانضمام إلى الدوري التركي

وأبدت بعض الأندية الأوروبية اهتماماً بالتعاقد مع فرحات خلال الشهور الماضية، أبرزها سانت إيتيان ومونبلييه الفرنسيين وسلتيك غلاسكو الاسكتلندي.

ودشن فرحات، الذي تبلغ قيمته التسويقية 3.5 ملايين يورو وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، مسيرته الأوروبية مع نادي لوهافر في صيف عام 2016، قبل أن ينضم إلى نيم أولمبيك الفرنسي في صيف 2019.

شارك: