الجزائري فرحات يجد مخرجا لورطته مع نيم الفرنسي

2021-10-18 14:28
زين الدين فرحات يسعى لحسم مستقبله بحرّية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد اللاعب الدولي الجزائري زين الدين فرحات، نجم نادي نيم أولمبيك الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي "الليغ 2"، للرحيل عن النادي الصيف المقبل بمجرد انتهاء عقده، مجانا نحو وجهة جديدة، بعد أن فشلت كل محاولات رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي بسبب تشبث إدارة النادي بمطالبها المالية الكبيرة، ما فوّت على فرحات فرصة البقاء في الدرجة الأولى بعد هبوط ناديه مع نهاية الموسم الماضي.


المدير الرياضي لنادي نيم أولمبيك، رضا حمّاش، قال في تصريحات لموقع "أوبجيكتيف غارد" الفرنسي، الاثنين 18 تشرين الأول/ أكتوبر، بخصوص وضع الدولي الجزائري، إن "هدف النادي ليس كسب عائدات مالية من تحويل زين الدين فرحات"، خاصة أن إدارة النادي الفرنسي تدرك جيّدا أن اللاعب الجزائري حفظ الدرس جيّدا من تصرف إدارة فريقه معه الصيف المقبل وسيسعى لحسم مستقبله بحرية الصيف المقبل.

إدارة نادي نيم تأمل انتقال فرحات خلال الميركاتو الشتوي


ورغم عدم تركيز إدارة نادي نيم أولمبيك في الحصول على مقابل لتحويل فرحات، إلا أن المدير الرياضي للفريق أكد أنه يأمل أن يحصل شيء من هذا القبيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث صرح: "بالنسبة له أو لأي لاعب آخر.. نحن مجبرون على الاستماع لأي عروض قد تصلنا خلال الميركاتو الشتوي المقبل"، مضيفا: "أولوية النادي ليست الحصول على مقابل من تحويل صفقته.. ولا نربط تحويلات النادي بالمركز الذي سيحتله مع نهاية الموسم".


وكان الخلاف بين فرحات وإدارة نادي نيم أولمبيك وصل أوجه بين الطرفين خلال الميركاتو الصيفي الماضي بسبب تعنت مسؤولي نيم في تسريحه، بدليل أن فرحات تأخر في دخول التحضيرات الموسمية للنادي وغاب عن ست مباريات من أصل المباريات السبع الأولى في دوري الدرجة الثانية قبل أن يعود إلى التشكيلة الأساسية مؤخرا.

 

مهارات وأهداف زين الدين فرحات

أرقام زين الدين فرحات مع نيم أولمبيك

  • شارك في 65 مباراة
  • سجل 9 أهداف
  • قدم 15 تمريرة حاسمة
شارك: