وولفرهامبتون يقدم عرضاً جديداً لضم الجزائري آدم زرقان

2022-07-17 22:02
الجزائري آدم زرقان مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية، الأحد 17 يوليو/ تموز، أن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي قدم عرضاً إلى نادي رويال شارلوروا البلجيكي قيمته 8 ملايين يورو، لضم لاعب الوسط الجزائري آدم زرقان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكرت التقارير أنه من المرجح أن يلاقي العرض قبولا من جانب النادي البلجيكي، وأن الجزائري البالغ من العمر 22 عاماً سيوقع مع "الذئاب" على عقد لمدة خمس سنوات.

وولفرهامبتون يقدم عرضا للجزائري آدم زرقان بقيمة 8 ملايين يورو

وبرز زرقان، البالغة قيمته التسويقية 4 ملايين يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، في مستهل مسيرته الاحترافية بقميص نادي بارادو الجزائري. وفي صيف العام الماضي اتخذ أولى خطواته في الكرة الأوروبية عبر بوابة فريق رويال شارلوروا البلجيكي. 

ولعب زرقان الموسم الماضي 30 مباراة في الدوري البلجيكي الممتاز، سجل خلالها هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المختص في الأرقام والإحصائيات.

وكانت تقارير إعلامية سابقة، قد ربطت زرقان بوولفرهامبتون حيث تقدم النادي الإنجليزي بعرض أول بقيمة 7 ملايين يورو، لكن النادي البلجيكي رفض عرض "الذئاب" وطالب بـ8 ملايين يورو، قبل أن يعلن عن تمديد عقد نجم منتخب الجزائر الواعد إلى غاية عام 2027.

شارك: