سانتو يطالب إدارة اتحاد جدة بضم ماركينيوس وصلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 14:34
البرازيلي ماركينيوس (يمين) والمصري محمد صلاح من مواجهة سابقة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، البرتغالي نونو سانتو، قد طالب الإدارة الاتحادية بتدعيم صفوف الفريق، بمدافع محوري وجناح الهجومي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويبحث العميد الاتحادي عن تدعيم صفوفه في خط الدفاع؛ نظرًا لإصابة قائده أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، نهاية الموسم الماضي، بالإضافة لخانة الجناح الهجومي الذي يحتاجها "الإتي"، لخوض غمار المسابقات هذا الموسم.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة الاتحاد وضعت البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، في صدارة قائمة اللاعبين الذين تنوي التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن سانتو طالب إدارة أنمار الحائلي، بالتفاوض مع الجناح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووضع أسماء بديلة في حال فشل ضم اللاعبين البرازيلي والمصري.

ويلعب ماركينيوس، البالغ من العمر 29 عامًا، لفريق سان جيرمان منذ 2013، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط معه بعقد يمتدُّ إلى 30 يونيو 2028، في حين جدد صلاح ذو الـ 31 عامًا عقده مع الريدز حتى يونيو 2025، وانتقل إلى صفوفه في يوليو 2017 قادمًا من نادي روما أيضًا.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد، نجحت في عمل ميركاتو صيفي ضخم، بضم كل من الفرنسيين كريم بنزيما من ريال مدريد، ونغولو كانتي من نادي تشيلسي، بالإضافة إلى ضم البرازيلي فابينيو من ليفربول، وجواو فيليبي "جوتا" من سلتيك الإسكتلندي.

شارك: