سانتو يحسم موقفه بشأن مستقبل لاعب وسط الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 19:55
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "somosfanaticos" البرازيلي أن الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، يرغب في تجديد عقد لاعب الوسط، البرازيلي برونو هنريكي، والذي ينتهي مع النادي الجداوي في يونيو/ حزيران المقبل.

وأشار التقرير إلى أن 3 فرق برازيلية تُراقب وضع هنريكي مع الاتحاد، وهي فاسكو دي غاما، إنترناسيونال، وكروزيرو، لكن يبدو أن اللاعب صاحب الـ33 عامًا في طريقه لتجديد عقده مع ناديه السعودي.

وكان هنريكي قد انضم إلى الاتحاد في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2020، قادمًا من بالميراس البرازيلي، ورغم بدايته المُهتزة مع "العميد"، استطاع اللاعب في الفترة الأخيرة إظهار جودته مع فريق المدرب البرتغالي سانتو.

وخاض هنريكي 23 مباراة هذا الموسم في  الدوري السعودي "دوري روشن"، وأحرز هدفين، وقدم اللاعب تمريرة حاسمة واحدة، وحاليًا يحتل مع الاتحاد صدارة البطولة برصيد 66 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة.

وإجمالًا، شارك اللاعب البرازيلي في 78 مباراة مع الاتحاد عبر كل المسابقات، وأحرز 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، وحصد برفقة "النمور" لقب كأس السوبر السعودي 2022-23، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: