سامي خضيرة يعتزل كرة القدم

2021-06-08 09:01
الألماني سامي خضيرة يعلن اعتزاله كرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب الدولي الألماني السابق لأندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وشتوتغارت وهيرتا برلين الألمانيين، سامي خضيرة، اعتزاله كرة القدم عن عمر 34 عاما، بعد مسيرة ناجحة مع الأندية ومنتخب المانشافت.

وقال خضيرة في تغريدة مفاجئة عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر": بعد مباراة يوم السبت، سيكون الوقت المناسب لأقول إلى اللقاء، أنا فخور جدا لأني حظيت بفرصة عيش لحظات رائعة معكم، أشكر كل الجماهير والزملاء والمدربين وبطبيعة الحال عائلتي وأصدقائي".

اللاعب ذو الأصول التونسية وضع حدا لمسيرة زاخرة بالألقاب والإنجازات؛ إذ نجح في الفوز بالعديد من الكؤوس مع الأندية التي لعب لها؛ فقد حقق لقب الدوري الألماني مع شتوتغارت عام 2007، وتوج بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع ريال مدريد، وحقق لقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مع يوفنتوس.

ولم يكتف اللاعب الحالي لنادي هيرتا برلين بتحقيق النجاحات مع الأندية فحسب، بل استطاع أن يكون أحد أبطال منتخب ألمانيا الذين حققوا كأس العالم التي استضافتها البرازيل عام 2014.

وستكون مواجهة هوفنهايم وهيرتا برلين السبت لحساب المرحلة الأخيرة من منافسات الدوري الألماني، الظهور الأخير لسامي خضيرة على المستطيل الأخضر، في انتظار الخطوة القادمة للاعب الارتكاز المميز.

شارك: