هرتا برلين يعيد خضيرة للدوري الألماني

2021-06-08 09:01
سامي خضيرة يتسلم قميص فريقه الجديد (تويتر)
Source
+ الخط -

أعلن هرتا برلين صاحب المركز الخامس عشر في الدوري الألماني تعاقده مع النجم الدولي السابق سامي خضيرة قادما من يوفنتوس الإيطالي، والمهاجم الدولي الصربي نيمانيا رادونيتش قادما من مارسيليا الفرنسي.

وتطرقت وسائل الإعلام الألمانية إلى عودة خضيرة (33 عاما) إلى الدوري الألماني من بوابة هرتا برلين في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع يوفنتوس، لأنه بات خارج خطط مدربه أندريا بيرلو.

ولم يشارك خضيرة إلا في 12 مباراة الموسم الماضي بسبب تكرار الإصابات، ولم يدخل قائمة الفريق هذا الموسم. وقال خضيرة: "أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا وأود أن أقدم للفريق الخبرة التي اكتسبتها على مدار السنوات القليلة الماضية".

وبدأ خضيرة مسيرته الكروية مع شتوتغارت (2006-2010) وتوج معه بلقب الدوري في موسمه الأول معه (2007/2006) ثم انتقل إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة من 2015/2010، ونال معه لقبي الدوري والكأس والسوبر وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا 2014. أما مع يوفنتوس فقد نال ألقاب الدوري (5 مرات) والكأس (3 مرات) والسوبر (مرة واحدة).

ويعاني هرتا برلين في الدوري، إذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف أمام أرمينيا بيليفيلد (16) وهو المركز الذي يتوجب على صاحبه خوض لقاء فاصل مع ثالث الدرجة الثانية من أجل البقاء في البوندسليغا.
 


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: