ساليرنيتانا الإيطالي يتعاقد مع الحارس المكسيكي أوتشوا

2022-12-23 16:04
حارس المرمى المكسيكي غييرمو أوتشوا يرتدي قميص ناديه الجديد ساليرنيتانا الإيطالي (twitter/OfficialUSS1919)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي ساليرنيتانا، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنّه تعاقد مع حارس المرمى المكسيكي الدولي المُخضرم غييرمو أوتشوا، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي أمريكا المكسيكي.

وودع نادي أمريكا أوتشوا (37 عامًا) في بيان رسمي أصدره يوم الثلاثاء الماضي، وتمنى نادي أمريكا لحارسه السابق النجاح في خطوته المقبلة بأوروبا، بعدما لعب أوتشوا مع الفريق المكسيكي في آخر 3 أعوام.

وقال ساليرنيتانا في بيان: "لقد تعاقدنا مع اللاعب غييرمو أوتشوا حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، مع إمكانية التمديد، وسيرتدي (أوتشوا) القميص رقم 13".

ساليرنيتانا يُرحب بانتقال أوتشوا إلى صفوفه

وجاء التعاقد الجديد بعد أن أكد ساليرنيتانا أنّ حارس مرماه لويجي سيبي أصيب في ربلة الساق.

ويحتل ساليرنيتانا المركز الـ12 بين فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسيستضيف ميلان في الرابع من يناير/ كانون الثاني المُقبل مع استئناف مباريات الموسم.

وتلك ليست التجربة الأولى لأوتشوا في أوروبا، حيث سبق له من قبل اللعب في أجاكسيو الفرنسي، ومالقا وغرناطة الإسبانيين، بجانب ستاندارد لييج البلجيكي. 

يُذكر أنّ أوتشوا ظهر بشكل رائع رفقة المكسيك في كأس العالم قطر 2022؛ إذ حافظ على نظافة شباكه في مواجهة بولندا، ضمن منافسات دور المجموعات للمونديال القطري، كما ظهر بمردود مميز في مواجهتي بولندا والأرجنتين، برسم الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات، لكنه ودع الدور الأول مع منتخب بلاده، بعدما احتل الفريق المكسيكي المرتبة الثالثة على سلم الترتيب النهائي للمجموعة الثالثة.

شارك: