سالم الدوسري: نريد حصد كل البطولات.. وهذا قدر اللاعب الكبير!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 21:02
سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجناح السعودي سالم الدوسري أن ناديه الهلال يستهدف حصد كل البطولات خلال الموسم الحالي 2023-24، موضحًا أنه يسعى للظهور بصورة مميزة في كل مباراة؛ لأن هذا قدر اللاعب الكبير.

وكان الهلال قد تفوّق بنتيجة (3-1) على ضيفه الرائد، في المباراة التي احتضنها ملعب "المملكة أرينا"، أمسية الأحد 18 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ20 من بطولة دوري روشن السعودي.

سالم الدوسري: لم نتأثر بفترة التوقف

وعقب نهاية اللقاء، قال سالم الدوسري في تصريحاته عبر قناة "SSC": "أمر طبيعي أن نظهر بهذا المستوى المميز، رغم فترة التوقف الدولي الماضية، ولا شك أن الهلال فريق كبير، عنده طموح وهدف رئيسي نحو حصد كل البطولات".

وتابع اللاعب: "نريد تحقيق الانتصار والنقاط الثلاثة في كل مباراة.. الهلال مثل كل الأندية الكبيرة، وطبيعي أن نُقاتل على كل البطولات".

وأنهى "التورنيدو" بقوله: "الحمد لله على الانتصار، الذي جاء بجهد اللاعبين وانضباطهم وتكتيك المدرب.. أطمح دائمًا أكون في القمة وهذا قدر اللاعب الكبير".

ويُقدم الجناح السعودي سالم الدوسري مستويات لافتة هذا الموسم مع ناديه الهلال، ويُعَدّ من أبرز اللاعبين في تشكيلة "الزعيم" تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

سالم الدوسري الهلال فلامنغو كأس العالم للأندية ون ون winwin


وخلال مسيرته مع الهلال، أحرز سالم الدوسري الدوري السعودي 5 مرات، وكأس الملك 4 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

الهلال يُعزز صدارته لدوري روشن السعودي

كان الهلال قد قدّم عرضًا كرويًا مميزًا خلال مباراة الرائد، واستطاع مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش تسجيل هدف الأسبقية عند الدقيقة 3، ثم أضاف هدفًا آخر عند الدقيقة 29 من ركلة جزاء؛ لينتهي الشوط الأول لصالح "الزعيم" بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، أحرز السنغالي كاليدو كوليبالي ثالث الأهداف من كرة رأسية عند الدقيقة 52، وقبل نهاية اللقاء بثوان، سجل الرائد هدف حفظ ماء الوجه عن طريق الجزائري أمير سعيود.

وبهذه النتيجة، عزز الهلال من صدارته لبطولة دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة، في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

ويسير الهلال بصورة مميزة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، إذ يحتل صدارة دوري روشن، كما تأهل أزرق العاصمة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى وصوله إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: