ساسي يتدخل.. علاقة متوترة بين النقاز والمثلوثي في الزمالك

2021-09-14 22:58
لاعبو تونس يثيرون الجدل بعد عودة حمدي النقاز إلى نادي الزمالك المصري (twitter/HamadBlog)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن العلاقة بين المدافع الأيمن التونسي حمدي النقاز، العائد حديثا إلى صفوف الزمالك المصري، ومواطنه وزميله بالفريق الأبيض حمزة المثلوثي متوترة، وأن المنافسة بدأت مشتعلة بين الثنائي على منصات التواصل الاجتماعي قبل أن تنطلق فعليا على أرضية الملعب.


تفاعل غريب من المثلوثي وساسي ومرياح مع إعلان عودة النقاز إلى الزمالك


 كشفت منشورات الثنائي التونسي (المثلوثي والنقاز) عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن بوادر أزمة جديدة بين اللاعبين، قد تشتعل مع المنافسة المرتقبة على مركز أساسي في تشكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك.


وأعلن نادي الزمالك، ظهر اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول، تعاقده الرسمي مع الدولي التونسي حمدي النقاز، لمدة 3 مواسم قادمة.

وقع النقاز عقود انتقاله إلى الزمالك، بعد رحيله عن صفوف الترجي الرياضي التونسي، ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد 2021-22، بعد كل من الجناح عمر كمال عبد الواحد وقلب الدفاع محمود شبانة.


وبعد دقائق من إعلان الزمالك عودة النقاز في تجربة ثانية مع الفريق، نشر حمزة المثلوثي قصة، عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، قال فيها: "الناس معادن ونفائس، فيهم الرخيص".

حمزة المثلوثي يثير الجدل بمنشور غامض عقب الإعلان عن عودة حمدي النقاز إلى الزمالك


وتفاعل ثنائي منتخب تونس فرجاني ساسي، المنتقل مؤخرا إلى صفوف الدحيل القطري، وياسين مرياح، قلب دفاع فريق العين الإماراتي، مع ما نشره المثلوثي، حيث نشر ساسي صورة تجمعه بزميله السابق في الزمالك تشجيعا له على مواصلة المستويات الجيدة التي يقدمها مع ناديه ومنتخب تونس، بينما أعاد مرياح نشر ما كتبه المثلوثي، وهو ما دفع وسائل إعلامية للإدعاء بأن قصد المثلولي وزميليه في منتخب نسور قرطاج كان هجوماً مباشراً على النقاز الذي غادر الزمالك في فترة سابقة مع رفعه شكوى رسمية ضد العملاق المصري؛ بسبب مشاكل مرتبطة بمستحقات مالية عالقة.

عودة النقاز إلى الزمالك- فرجاني ساسي يرد على منشور حمزة المثلوثي المثير للجدل
 
عودة النقاز إلى الزمالك- ياسين مرياح يرد على منشور حمزة المثلوثي المثير للجدل


النقاز يرد والجماهير ترى أن ما حدث بوادر خلاف وعلاقة سيئة بين اللاعبين


من جانبه، رد حمدي النقاز على ما نشره حمزة المثلوثي، وبنفس الطريقة؛ إذ كتب عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "مهما كنت قويا، أحدهم نقطة ضعفك".

حمدي النقاز يرد على منشور حمزة المثلوثي: مهما كنت قويا.. أحدهم نقطة ضعفك

ورأى العديد من المتابعين للشأن الكروي في تونس أن ما حدث يشير إلى علاقة متوترة بين الثنائي التونسي في صفوف مدرسة الفن والهندسة، وينذر ببداية خلاف قد يتطور أكثر مع بداية المنافسة الفعلية خلال الأسابيع المقبلة.

شارك: