ساسولو يحرم إنتر ميلان من استعادة صدارة الدوري الإيطالي

2022-02-21 01:09
الإحباط واضح على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد خسارة فريقه إنتر ميلان أمام ساسولو بالدوري الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

حرم فريق ساسولو نظيره إنتر ميلان من استعادة صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 20 شباط/ فبراير، وأقيمت في ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.


وأسدى ساسولو خدمة لفريق ميلان الذي حافظ على صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة؛ إذ تجمد رصيد إنتر ميلان عند 54 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة ليبقى في مركز الوصافة خلف جاره المتصدر بفارق نقطتين، في حين تقدم ساسولو إلى المركز الـ11 برصيد 33 نقطة.

تأخر إنتر في النتيجة بعد 8 دقائق بهدف جياكومو راسبادوري في مرمى الحارس سمير هاندانوفيتش، قبل أن يضيف جيانلوكا سكاماكا الهدف الثاني من ضربة رأس حين أفلت من الرقابة في الدقيقة 28.

 وكان من الممكن أن يستقبل إنتر هدفا ثالثا في الشوط الأول، لكن تسديدة دومينيكو بيراردي ارتطمت بالعارضة. وضغط إنتر للعودة في النتيجة في الشوط الثاني، لكن الحارس أندريا كونسيلي تصدى لعدة فرص ليحافظ على تفوق الزوار.

جنوى يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع فينيزيا

واصل فريق جنوى نزيف النقاط في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتعادل جديد أمام نظيره فينيزيا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 20 شباط/ فبراير، ضمن منافسات الجولة 26 من "السيري آي".


وتقدم فينيزيا في الدقيقة 13 عن طريق الفرنسي توماس هنري، لكن جنوى أدرك التعادل في الدقيقة 30 عن طريق الغاني كاليب أوكوبان، وهذا هو التعادل الرابع لجنوى على التوالي في الدوري؛ إذ تعادل سابقا أمام ساليرنيتانا 1-1، وروما 0-0، وأودينيزي 0-0، وأصبح له 16 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

من جانبه فشل فينيزيا في تحقيق الفوز الثاني تواليا، بعد الانتصار في الجولة الماضية على تورينو 2-1، وارتفع رصيد الفريق إلى 22 نقطة في المركز الـ17.


فيورنتينا يتفوق على أتالانتا ويحقق الفوز الثاني تواليًا


وتفوق فريق فيورنتينا على ضيفه أتالانتا بنتيجة 1-0، ليحقق فوزه الثاني على التوالي بعد انتصاره في الجولة الماضية على سبيزيا بنتيجة 2-1. وأحرز البولندي كرزيستوف بياتيك هدف الفوز لصاحب الأرض في الدقيقة 56 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب أرتيميو فرانكي.

ورفع "الفيولا" رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع، في حين فشل أتالانتا في تعزيز رصيده في هذه الجولة، وتجمد رصيده عند 44 نقطة بالمركز الخامس بترتيب الكالتشيو.

لاتسيو يسقط في فخ التعادل مع أودينيزي

وقع فريق لاتسيو في فخ التعادل مع نظيره أودينيزي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت الأحد 20 شباط/ فبراير، على ملعب فريولي "معقل أودينيزي"، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وتقدم الإسباني جيرارد دولوفيو لأودينيزي في الدقيقة 5، بينما عادل لاعب الوسط البرازيلي فيليبي أندرسون النتيجة للاتسيو في الدقيقة 45. وبهذه النتيجة أصبح رصيد أودينيزي 25 نقطة في المركز الـ16، بينما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 43 نقطة في المركز السادس.

شارك: