سابقة سيئة بين لاعب الهلال ومدرب البرازيل الجديد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 12:11
البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرزت صحيفة "ole" الأرجنتينية أزمة قوية سابقة حدثت ما بين لاعب الهلال الحالي، البرازيلي نيمار جونيور، ومواطنه دوريفال جونيور، الذي تولى مؤخرًا قيادة المنتخب البرازيلي.

وأشارت إلى أن لاعب الهلال كان لديه مشكلة مع جونيور، عندما كان يُدرب نادي سانتوس، عام 2010، وذلك في مباراة ضد أتلتيكو باراناينسي، حيث أعطى دوريفال الأمر للاعب إيدو لتنفيذ ركلة جزائية، كان نيمار قد أراد تسديدها.

وآنذاك، انفجر غضب لاعب الهلال، الذي كان عمره 18 عامًا، على مرأى ومسمع الجميع، وعاتب المدرب على هذا القرار، مما أثار جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي البرازيلي، وبعدها عوقب نيمار بالغياب لمدة مباراتين.

وتحدث دوريفال في مؤتمر صحفي بعد الأزمة مع النجم البرازيلي وعقوبته له: "لم أواجه أبدًا مشكلة عدم الانضباط في فريقي، مع نيمار كان هناك العديد من المشاكل.. أنا أفعل كل ما بوسعي لمساعدته.. إنه وقت ضروري لكي يتعافى اللاعب في جميع النواحي الانضباطية، وهذا سيكون جيدًا جدًا بالنسبة له.. كان لا بد من اتخاذ هذا القرار".

ولم يتشاجر نيمار مرة أخرى مع المدرب، الذي انتهى به الأمر بالإقالة بعد فترة وجيزة من الأزمة، وبسؤاله عن أسباب رحيله وما إذا كان للأمر علاقة بلاعب الهلال الحالي، كان رد دوريفال واضحًا: "نيمار خرج عن السيطرة في مباراة، لكنه أصلح نفسه بسرعة، إنه شخص يمكنك التحدث معه.. لقد غادرت بسبب خلاف مع مجلس الإدارة، وليس بسبب نيمار".

أرقام لاعب الهلال نيمار جونيور خلال الموسم الحالي

حضر لاعب الهلال إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية إلى نحو 90 مليون يورو، دفعها نادي العاصمة السعودية إلى نظيره الفرنسي، علمًا أن عقد نيمار الحالي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وخلال 5 مباريات خاضها النجم البرازيلي مع الهلال في كل المسابقات، تمكّن نيمار من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، ثم تعرض لصدمة قوية بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأجرى لاعب الهلال منذ أسابيع عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، ويُنتظر غياب نيمار عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

شارك: