لاعب سانتوس يكشف لـ"winwin" موقفه من عودة نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 16:42
البرازيلي نيمار يوجه التحية لجماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى متوسط الميدان الفنزويلي، توماس رينكون، رغبته في عودة نجم نادي الهلال، البرازيلي نيمار جونيور، إلى صفوف نادي سانتوس مرة أخرى، مؤكدًا عبر "winwin" أن هذا الأمر سيكون رائعًا للاعبي وجماهير الفريق البرازيلي العريق.

وكان رئيس سانتوس البرازيلي، مارسيلو تيكسيرا، قد أعلن تلقيه اتصالاً هاتفيًا من نيمار، أكد من خلاله رغبته بالعودة إلى صفوف النادي، الذي هبط مؤخرًا إلى دوري الدرجة الثانية، للمرة الأولى منذ 111 عامًا.

وأوضح تيكسيرا، في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية برازيلية، أنه بعد قرار النادي بمنع استخدام القميص رقم 10 للأسطورة بيليه خلال المشاركة في دوري الدرجة الثانية، تلقى اتصالاً هاتفيًا من نيمار قال فيه: "يا رئيس، لقد منعت ارتداء القميص رقم 10 حتى العودة للدرجة الأولى؛ لذا قم بعزل القميص رقم 11 حتى أعود".

وأضاف رئيس سانتوس: "نأمل جدًا أن يكون نيمار في فريقنا. سيكون شرفًا لنا أن يعود إلينا النجم الكبير. سيتم إزالة القميص الرقم 11 من الفريق حتى يعود، الناس ينتظرون عودته، ونأمل أن نتمكن من إعادته إلى النادي".

وعن رأيه في تصريحات تيكسيرا حول إمكانية عودة نجم الهلال للنادي البرازيلي، قال رينكون لـ"winwin": "بالتأكيد سيكون هذا شيء رائع.. نيمار يحظى بمكانة مرموقة في سانتوس.. هو لاعب كبير ويمثل إضافة قوية لنا".

وانطلقت رحلة نيمار إلى عالم النجومية من بوابة سانتوس عام 2009، حيث حصد اللاعب كأس البرازيل وكأس ليبرتادوريس، وتُوج بلقب أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية، وسجل 136 هدفًا وقدم 69 تمريرة حاسمة خلال 225 مباراة، قبل أن يُغادر إلى برشلونة عام 2013 مقابل 70 مليون يورو.

أرقام نيمار مع الهلال

تعاقد الهلال مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية إلى نحو 90 مليون يورو، دفعها نادي العاصمة السعودية إلى نظيره الفرنسي، علمًا أن عقده الحالي ينتهي في يونيو/ حزيران من العام 2025.

وخلال 5 مباريات خاضها النجم البرازيلي مع الهلال في كل المسابقات، تمكّن نيمار من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه؛ لكنه تعرض لصدمة قوية بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأجرى محترف الهلال منذ أسابيع عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، ويُنتظر غياب نيمار عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

شارك: