هل يتم تعديل موعد مباراة الهلال بسبب كأس العالم للأندية؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 15:37
لقطة من مباراة سابقة بين الهلال والتعاون في كأس الملك السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي السعودي، عبد الرحمن أباعود، أنه لن يتم إجراء تعديلات في موعد مباراة الهلال والوحدة، أمسية الجمعة 15 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ17 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأوضح أباعود عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" أن مباراة الهلال والوحدة ستُقام في موعدها كما هو مُحدد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية؛ بسبب ارتباط الموعد بحقوق نقل المواجهة للعديد من القنوات العالمية.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد تحدثت عن إمكانية تغيير موعد مباراة الهلال والوحدة؛ بسبب إقامتها في نفس توقيت مواجهة الاتحاد السعودي والأهلي المصري، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تحتضنها مدينة جدة السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

يُذكر أن الهلال يتصدر بطولة دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المرتبة الرابعة، فيما يحتل الاتحاد (حامل اللقب) المركز الخامس بـ28 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل الوحدة المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، وسيحاول "فرسان مكة" العودة بنتيجة إيجابية خلال مباراته مع الزعيم، التي سيحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد.

شارك: