زيدان يجهز راموس للكلاسيكو بإبعاده عن مباراة شاختار

2021-06-08 09:01
سيرجيو راموس سيغيب عن مباراة شاختار (Getty)
Source
+ الخط -

قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإبقاء على قائد الفريق سيرجيو راموس خارج القائمة التي ستخوض أولى مبارات دوري أبطال أوروبا 2021/2020 أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، الأربعاء ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا إنتر ميلان الإيطالي ومونشنغلادباخ الألماني.

وقد عانى راموس من كدمة خلال المباراة الأخيرة التي خسرها ريال مدريد بشكل مفاجئ أمام ضيفه قادش 0-1 في الدوري الإسباني. وعلى الرغم من مشاركته في تدريبات ما بعد المباراة، فإن الجهاز الطبي فضل عدم المخاطرة في مشاركة راموس في تدريبات اليوم الثلاثاء ومباراة الأربعاء، بهدف تجنب أي مضاعفات.

ورفض زيدان الحديث عن أن استبعاد راموس من مباراة دوري الأبطال ما هو إلا من أجل تحضيره لخوض مواجهة "الكلاسيكو" أمام برشلونة يوم 24 أكتوبر/تشرين أول الجاري، فقد قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم في مدريد: "لا أفكر في الكلاسيكو الآن، المهم أن نخوض مباراة دوري الأبطال ونلعب بشكل جيد". مضيفا: "راموس لديه مشكلة وفي الوقت الحالي لم يتدرب هذا الصباح. لا نريد المخاطرة مع اللاعبين، إنه يشعر بعدم الراحة. اليوم لم يكن على ما يرام".

وهذه هي المباراة الـ19 التي يغيب فيها راموس عن ريال مدريد في دوري الأبطال، حقق فيها الريال 10 انتصارات فقط، ربما يثير مخاوف الجماهير التي لا تريد أن ترى سقوطا جديداً للفريق بعد "نكسة" قادش، وقبل السفر إلى برشلونة. وبغياب راموس، اتسعت قائمة الغائبين عن "الفريق الملكي" بسبب الإصابة، إذ تضم الآن الظهير الأيمن داني كارباخال، وبديله في نفس المركز أودريوزولا، ولاعب خط الوسط النرويجي مارتن أوديغارد، والجناح المهاجم البلجيكي إيدين هازارد، والمهاجم الإسباني ماريانو دياز.
 

شارك: