زيدان: دور بنزيما لا يقتصر على تسجيل الأهداف!!

2021-06-08 09:01
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وصف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، مباراة فريقه أمام إيبار بـ"الكبيرة" من جانب الفريقين، وذلك عقب الانتصار الصعب الذي حققه على الفريق "الباسكي" بنتيجة 1-3 أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

وأقر زيدان بصعوبة المواجهة التي جمعت فريقه بإيبار، وأوضح: "سيطرنا على المباراة في النهاية بعد صعوبات كبيرة، والفوز تحقق عن استحقاق".

وأشاد المدرب الفرنسي بإمكانيات لاعبه كريم بنزيما قائلا: "بنزيما يقدم أداء استثنائيا، ولكن ليس فقط على مستوى الأهداف.. دور بنزيما لا يقتصر على تسجيل الأهداف، ولكنه يساعد أيضا زملاءه داخل الملعب، وهو عنصر مهم للغاية في صفوف الفريق، ولكن لا ينبغي نسيان دور جميع اللاعبين أيضا".

وأكد "زيزو" أنه لا يشعر بالقلق من غياب التركيز في بعض المواجهات، وقال في هذا الصدد: "هذه هي كرة القدم، كما أن هناك منافس يمر بفترة طيبة، ولا يستسلم بسهولة، وهناك بعض اللحظات الصعبة في المباريات، ولكننا سيطرنا على المباراة في النهاية.. سعداء بانتصارنا وبمواصلة حصد النقاط، والآن سنرتاح جيدا ونفكر في المباراة المقبلة".

واختتم مدرب الفريق "الملكي" تصريحاته بالتأكيد على أنه لن يجري تغييرات عديدة في تشكيلته خلال الفترة الحالية، ولكنه لم يستبعد القيام بذلك مستقبلا، لاسيما مع امتداد الموسم وعدد المباريات الكبير.

وبانتصاره الثالث تواليا، والتاسع هذا الموسم، رفع الريال رصيده إلى 29 نقطة رفقة فريق أتلتيكو مدريد الذي يمتلك أفضلية فارق الأهداف.

شارك: