زيدان "الغاضب" عاجز عن تفسير ما يحدث لريال مدريد

2021-06-08 09:01
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

بدا الفرنسي زين الدين زيدان عاجزاً عن تفسير الخسارة التي تعرض لها فريقه ريال مدريد، أمام ديبورتيفو ألافيس مساء السبت (1-2) ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، قائلاً: "ليس لدي تفسير لما حدث. نحن نتأرجح بين فترات طيبة وأخرى سيئة. بدايتنا كانت سيئة، وكان أمامنا وقت طويل للعودة بعد الهدف المبكر الذي تلقيناه بعد 3 دقائق لكن الأمور تعقدت كثيراً".

زيدان الذي خرج بعد المباراة للحديث عنها في المؤتمر الصحفي، استغرب اختلاف المستوى الذي يقدمه لاعبوه من مباراة لأخرى وخلال فترة وجيزة: "المباراة الماضية في ميلانو كانت جيدة، ولكن بعد 3 أيام نقدم مباراة بهذا المستوى. الأمور صعبة وهذا هو الواقع اليوم، لكن ما سنفعله هو مواصلة العمل ومحاولة استعادة اللاعبين تباعا وتغيير النتائج. الفريق لا يقدم مستوى ونتائج ثابتة".

وانتقد زيدان لاعبيه بعد الأداء السيئ الذي ظهر به الفريق خلال أول 15 دقيقة من اللقاء، مع استقبال هدف مبكر من كل شوط: "المسألة لا تتعلق بالأداء وليس لها علاقة بكرة القدم، لأنك إذا قدمت مباراة جيدة جدا منذ 3 أيام فقط ثم تبدأ مباراة اليوم بهذا الشكل فهناك أمر ما، وهذه هي أسوأ بداية لنا في الموسم، والأمور صعبة لأننا لا نستطيع تغيير ديناميكية الأداء في نفس المباراة وهذا يشعرني بالغضب، وكذلك اللاعبين".

يشار إلى أن هذه هي الخسارة الثانية التي يتكبدها حامل اللقب في عقر داره، بعد خسارته المفاجئة على يد الصاعد حديثا قادش بهدف نظيف في الجولة السادسة، وهي الخسارة الثالثة هذا الموسم، كما أن هذه هي المباراة الثالثة تواليا التي لا يتذوق فيها الفريق طعم الانتصار، بعد السقوط على يد فالنسيا (1-4)، ثم التعادل (1-1) أمام فياريال. وتجمد رصيد الريال عند 17 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة له أمام خيتافي.
 

شارك: