ريال مدريد يواصل ترنحه.. ويسقط بهدفين أمام ألافيس

2021-06-08 09:01
ريال مدريد يسقط أمام ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكبد ريال مدريد خسارة جديدة في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، وسقط على أرضية ميدانه "ألفريدو دي ستيفانو"، السبت، أمام ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الليغا الإسبانية لكرة القدم.

وباغت الفريق الباسكي أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد خمس دقائق فقط من صافرة البداية من نقطة الجزاء عن طريق لوكاس بيريز، ولم تقف متاعب الفريق الملكي عند هذا الحد بل امتدت بخروج النجم البلجيكي إيدين هازارد مصابا في الدقيقة 28 ونزول البرازيلي الواعد رودريغو بدلا منه.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى رجال الفرنسي زين الدين زيدان صدمة أخرى بهدف آخر سجله لاعبه الأسبق خوسيه لويس سانمارتين "خوسيلو" في الدقيقة 49.

وحاول لاعبو الميرينغي تدارك الموقف والعودة سريعا في النتيجة، إلا أن هذا لم يحدث سوى في الدقيقة 86 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، ولكن الهدف لم يشفع للفريق في تجنب خسارته الثالثة هذا الموسم.

وتعد هذه الخسارة الثانية التي يتكبدها حامل اللقب في عقر داره، بعد خسارته المفاجئة على يد الصاعد حديثا قادش بهدف نظيف في الجولة السادسة.

كما أن هذه هي المباراة الثالثة تواليا التي لا يتذوق فيها الفريق طعم الانتصار، بعد السقوط الكبير على يد فالنسيا (4-1)، ثم التعادل (1-1) أمام فياريال.

وتجمد رصيد الريال عند 17 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة له أمام خيتافي. من جانبه، استعاد الفريق الباسكي ذاكرة الفوز في الليغا بعد 3 تعادلات متتالية، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن.

شارك: