زيدان: الأهلي قادر على هزيمة بايرن في مونديال الأندية

2021-06-08 09:01
أيام قليلة تفصل الأهلي المصري عن مشاركته السادسة تاريخيا ببطولة كأس العالم للأندية (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد محمد زيدان، النجم السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، أن فريق الأهلي المصري يملك القدرة على المضي قدما بمنافسات كأس العالم للأندية "قطر 2020"، والتأهل لخوض المباراة النهائية للبطولة، على الرغم من إمكانية الاصطدام ببايرن ميونيخ، بطل أوروبا، في المربع الذهبي.


وأسفرت قرعة الدور الرئيسي الأول لمونديال الأندية عن مواجهة الأهلي للدحيل القطري، يوم الرابع من فبراير/شباط المقبل، على أن يلتقي المتأهل عن ذلك الصدام مع بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.

وقال زيدان في تصريحاتٍ مُتلفزة، خص بها فضائية "أون تايم سبورتس" المصرية: "الدحيل قوي بكل تأكيد، لكن الأهلي قادر على هزيمته. بالرغم من أن بايرن يُعد هو الفريق الأقوى هجوميا في أوروبا حاليا، فإن الأهلي لديه ما يلزم للتأهل".


وأضاف: "الأخطاء ممنوعة للاعبي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية. يجب أن يتحلوا بالثقة في إمكاناتهم، الجالية المصرية الكبيرة في قطر ستقدم الدعم لهم بكل تأكيد".


ويخوض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ 2013، وتأهل المارد الأحمر للبطولة العالمية عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، إذ تغلب (1-2) على مواطنه الزمالك في المباراة النهائية للمسابقة القارية.


يُذكر أن زيدان (39 عاما) ارتدى قميص دورتموند لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم (أغسطس/آب 2008- يناير/كانون الثاني 2012)، مع خوضه لـ 73 مباراة رفقة أسود الفيستيفال، مُسجلا 15 هدفا ومُسهما في تتويج الفريق المُطل جغرافيا على نهر "الرور" الشهير بلقب الدوري الألماني موسمي 2010-11 و2011-12، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: