زيدان: أتحسر بسبب مارسيليا ومونديال 98 إنجازي الأكبر

2021-11-13 19:35
أرشيفية- النجم الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان (Getty)
Source
+ الخط -

عبّر النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن ندمه على عدم حمل ألوان فريق مدينته مارسيليا، وذلك في تصريحات أدلى بها لموقع "Le phocéen" الخاص بأنصار النادي الفرنسي الوحيد المتوج بدوري أبطال أوروبا (سنة 1993).


كشف زيدان عن حسرته الكبيرة بعدم حمل ألوان مارسيليا بعد نهاية مشواره، قائلاً: "طيلة مشواري الكروي لم أندم على ذلك، لأنني كنت منشغلاً بمسيرتي رفقة الأندية التي لعبت لها، لكن مع مرور الوقت، وبصفتي ابن المدينة، تحسرت بعض الشيء على عدم تحقيق ذلك الحلم".

أجاب زيدان حول سؤال لصحفية موقع "Le phocéen" عن حقيقة الاتصالات بينه وبين الراحل بيرنارد تابي، الرئيس الأسبق لمارسيليا، قائلاً: "شخصياً، لم يتصل بي أي مدير من نادي أولمبيك مارسيليا، عندما كنت في نادي كان كنت أرغب في الانضمام للفريق، والرئيس تابي كان مهتما بفكرة التعاقد معي، لكن في النهاية لم يتحقق الأمر على أرض الواقع، وبعدها انتقلت إلى فريق بوردو".

جانب من مقابلة زيدان مع صحفية موقع  Le phocéen


تحدث زيدان في نفس الحوار أيضاً عن أفضل لحظات مسيرته الكروية، ليختار لحظة التتويج بلقب كأس العالم سنة 1998 رفقة المنتخب الفرنسي على ملعب "سان دوني" بالعاصمة الفرنسية باريس، مؤكداً أن الفوز باللقب الأغلى وعلى أرض بلاده ضد منتخب كبير مثل البرازيل يمثل الذكرى الأفضل في مشواره الرياضي.

هدف زيدان الأول في نهائي كأس العالم 1998 ضد البرازيل
شارك: