2023/03/18

زونغرانا لـwinwin: الانتقال إلى الأهلي المصري شرف لي

الأهلي المصري
محمد زونجرانا
أسيك ميموزا
الدوري المصري
كرة قدم
محمد زونغرانا لاعب آسيك ميموزا الإيفواري (ASEC Mimosas)
المصدر
winwin

تحدث الإيفواري محمد زونغرانا، لاعب وسط أسيك الإيفواري، عن حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي المصري للتعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعب رفقة منتخب "الأفيال" في بطولة أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر 2023.

وأكد زونغرانا في تصريحات خاصة عبر منصة "winwin"، أن الانتقال إلى الأهلي يعد شرفًا كبيرًا، موضحًا في الوقت ذاته أنه لم يتلق أي عروض رسمية من جانب النادي.

وأشار اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى أن وكيل أعماله قد يكون لديه معلومات عن الأمر، موضّحًا أنه ليس لديه أي مانع من الرحيل إلى الفريق المصري في الموسم المقبل 2023-24، حال وصل عرض رسمي بالفعل.

وأكد النجم الإيفواري تلقيه عدة عروض عربية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتحديدًا من الدوريين المغربي والتونسي، إلا أنه إذا تلقى عرضًا من الأهلي فسيوافق على الفور في ظل شعبية القلعة الحمراء ومكانتها في القارة الأفريقية.

وكان حساب "LeFoot225" المختص بمتابعة أخبار كرة القدم الإيفوارية، ذكر أن لاعب وسط ميدان أسيك دخل دائرة اهتمام فريق الأهلي المصري في الصيف المقبل، دون أن يحدد المصدر تفاصيل العرض المالي الذي قدمه الفريق العاصمي.

رغبة الأهلي في التعاقد مع زونغرانا تأتي تحسبًا لرحيل الدولي المالي أليو ديانغ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ يحظى اللاعب باهتمام نادي بيشكتاش التركي.

وخاض وسط الميدان الإيفواري تسع مباريات مع فريق العاصمة الإيفوارية؛ حيث شارك في خمس مباريات بمسابقة الكونفدرالية وأربع مباريات في دوري أبطال أفريقيا دون أن يسجل أو يصنع.

أخبار ذات صلة