زهير لـwinwin: تونس بلدي والإمارات منحتني الفرصة وهذا قراري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 15:00
علاء الدين زهير قرر تمثيل منتخب الإمارات على حساب منتخب بلده الأصلي تونس (Twitter/ whdstuff)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي علاء الدين زهير، المدافع الأيسر لفريق الوحدة الإماراتي، أنه اختار الدفاع عن ألوان منتخب الإمارات على حساب المنتخب التونسي في قادم الاستحقاقات الدولية، وذلك بسبب التجاهل الذي تعرض له من الجهاز الفني لمنتخب "نسور قرطاج" طيلة السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه تونسي حتى النخاع، ولكنه يتشرف أيضاً بالدفاع عن ألوان منتخب الإمارات في المستقبل.

وقال علاء زهير في تصريحات خاصة لموقع "winwin": بدايةً أود أن أقول إنني طيلة السنوات لم أتلقَ أي دعوة لتمثيل المنتخب التونسي، وذلك عكس ما يقال في بعض الصفحات والمواقع التونسية التي تشير إلى رفضي تمثيل الفريق الوطني في عدة مناسبات سابقة، هذا غير صحيح أبدًا رغم أني انتظرت الدعوة في أكثر من مناسبة". 

وأضاف: "أشكر الجماهير التونسية التي كانت تطالب بوجودي دائمًا في المنتخب، وأنا مثلي مثل أي لاعب يريد ارتداء شعار وطنه وتمثيل منتخبه، وكنت جاهزًا جدًا لأي وقت يطلبني المدرب".

وتابع: "لا أملك أي فكرة عن سبب تجاهلي، لأن علاقتي جيدة مع الجميع، ولم أتعرض لأي مشكلة مع أي أحد ولكن ربما لوجود عدة لاعبين جيدين في محور دفاع المنتخب".

وواصل: "حقيقةً أي لاعب يتمنى أن يكون مع المنتخب ويدافع عن شعار وطنه، ولكن هذا قرار ليس بيد اللاعب، هو فقط يعمل ويجتهد مع فريقه ويقدم مستوى كبيرًا ليستدعيه المنتخب، والقرار بيد إدارة المنتخب".

وأردف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا: "الآن اخترت اللعب مع المنتخب الإماراتي وأنا بكل تأكيد أتشرف بثقة المنتخب الإماراتي والفرصة التي قدمتها لي الإمارات، الفرصة التي لم تقدمها لي بلدي تونس .. أعتقد أنها خطوة مهمة في مشواري الكروي".

واختتم زهير حديثه بالقول: "أسعى لتطوير مستواي مع فريقي خلال الموسم الجديد. أعمل بجد من أجل الحصول على شرف اللعب مع المنتخب الإماراتي خلال الفترة القادمة. الأمر ليس سهلًا، أسعى للنجاح وتحقيق هدفي وتمثيل الأبيض في الاستحقاقات الدولية القادمة".

وحصل علاء الدين زهير، يوم الأحد الماضي، على الجنسية الإماراتية، ليشارك في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإماراتي مع فريق الوحدة، بوصفه لاعبًا محليًا.

شارك: