زروقي يطمئن جماهير تفينتي قبل مواجهة فيورنتينا

2022-08-16 15:31
الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعافى الدولي الجزائري رامز زروقي (24 عامًا) من إصابته وسيكون لائقًا للمشاركة مع فريقه تيفنتي الهولندي أمام فيورنتينا الإيطالي، في ذهاب الدور الأخير المؤهل لدور المجموعات في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

يحل تفينتي ضيفًا على فيورنتينا ذهابا بإيطاليا يوم الخميس 18 أغسطس/ آب، قبل أن يستضيفه إيابا في هولندا في الـ25 من نفس الشهر.

وتعرض زروقي لإصابة الأحد الماضي أمام فورتونا في الدوري الهولندي، وخرج في الدقيقة 69 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز تفينتي 3-0.

وقال موقع "تفينتي فانس" الهولندي إن إصابة رامز زروقي لم تكن مقلقة ولن تمنعه من المشاركة في مباراة فيورنتينا، الأمر الذي خلّف ارتياحا واسعا لدى جماهير النادي.

وتأتي هذه الأخبار السّارة لجماهير تفينتي في وقت لم يتم فيه حسم انتقال زروقي إلى فينورد، بعد أن رفض تفينتي العرض الأول، وقالت مصادر إعلامية إن انتقال زروقي مرتبط ببيع فينورد لنجمه النرويجي فريدريك أورنيس.

وساند نجم نادي تفينتي السابق، يوري مولدر، قرار الفريق بالتمسك بخدمات زروقي، قائلاً: "إنه لاعب جيّد وغير تقليدي. إنه صلب في التعامل مع الكرة ولديه شخصية قوية"، وشدد: "سيكون من العار على تفينتي إذا غادر".

وأبرز مولدر أهمية وجود زروقي أمام فيورنتينا، وذلك بقوله: "سيكون زروقي مهمًا ضد فيورنتينا، صحيح أن لتفينتي فرصة أمام فيورنتينا، لكنك ستواجه لاعبين مثل إيكوني ويوفيتش. الدوري الإيطالي مختلف قليلاً".

شارك: