رينارد يكشف عن قائمة "الأخضر" لوديتي فنزويلا وبوليفيا

2023-03-15 02:20
الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قائمة ضمّت 26 لاعباً، استعداداً للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما "الأخضر" ضد كل من منتخبي فنزويلا وبوليفيا.

وسيدخل المنتخب السعودي في معسكر تحضيري انطلاقاً من يوم الإثنين المقبل، سيقام في محافظة جدة خلال الفترة الممتدة ما بين 20 و28 من شهر مارس/ آذار الجاري، بحسب ما جاء في بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم على موقعه الرسمي.

ويأتي هذا المعسكر بالتزامن مع أيام الفيفا في شهر مارس 2023، والذي تستغله أغلب المنتخبات في إجراء مباريات ودية، للوقوف على استعداداتها للمراحل المقبلة.

وسيواجه "السعودي" في المباراة الأولى من معسكره منتخب فنزويلا في 24 مارس، في حين يتبارى في المباراة الثانية مع منتخب بوليفيا يوم 28 من الشهر ذاته، وستقام كلتا المباراتين على استاد الأمير عبد الله الفيصل.

ويعدّ هذا الظهور الأول لـ"الأخضر" منذ مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي خرج فيها من دور المجموعات بعد فوز تاريخي على الأرجنتين (2-1) وخسارتين من بولندا (0-2) والمكسيك (1-2).

قائمة المنتخب السعودي لوديتي فنزويلا وبوليفيا

محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، متعب الحربي، زكريا هوساوي، عبد الإله العمري، علي البليهي، حسان التمبكتي، أحمد شراحيلي، رياض شراحيلي، محمد كنو، حسين القحطاني، عبد الله الخيبري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سالم الدوسري، فهد الرشيدي، عبد الرحمن العبود، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز البيشي، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، هارون كمارا.

شارك: