ريمونتادا النصر على الشباب تؤجل تتويج الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 00:07
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (twitter/ SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الاتحاد فوزاً ثميناً أمام الباطن، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء هدف المباراة الوحيد لنادي الاتحاد عن طريق محترفه البرازيلي رومارينهو عند الدقيقة التاسعة من المباراة.

بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده للنقطة 66 في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد نادي الباطن عند النقطة 19 في المركز السادس عشر والأخير.

رونالدو يقود ريمونتادا النصر على الشباب

وفي قمة الجولة، قلب النصر تأخره 2-0 أمام الشباب للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي دارت على ملعب " الأول بارك".

وجاءت ثنائية الشباب عن طريق النجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا عند الدقيقتين (25، 40)، لكن عاد النصر وسجل هدف تقليص الفارق عبر أندرسون تاليسكا في الدقيقة (44) ثم أدرك عبدالرحمن غريب التعادل في الدقيقة (51) قبل أن يخطف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة (59).

بهذا الفوز الثمين والمثير، رفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، في حين تجمد الشباب عند النقطة 53 في المركز الثالث.

الهلال يسقط بثنائية أمام العدالة

وسقط نادي الهلال أمام نادي العدالة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وسجل العدالة الهدف الأول في المباراة عن طريق المهاجم السويدي ماركوس أنتونسون عند الدقيقة (23 من ركلة جزاء)، ثم عزز النتيجة بهدف ثان عبر لاعبه بيدرو يوجينيو في الدقيقة (84).

وعلى الرغم من حصول فريق العدالة على بطاقة حمراء للاعب الفريق عبد العزيز عبد الله العلاوي عند الدقيقة (48) من زمن الشوط الثاني، فإن الزعيم الهلالي لم يتمكن من العودة في نتيجة المباراة.

بهذا الفوز رفع العدالة رصيده للنقطة الـ27 في المركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد نادي الهلال عند النقطة الـ53 في المركز الرابع.

شارك: