ريمونتادا إنتر ميلان تحسم تأهله ضد إمبولي بثمن نهائي الكأس

2022-01-20 01:56
لقطة من مباراة إنتر ميلان وإمبولي في ثمن نهائي كأس إيطاليا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل إنتر ميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022 بعد تغلبه على نظيره إمبولي بثلاثة أهداف مقابل اثنين بعد التمديد لأوقات إضافية، سهرة الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، ليحجز مقعده وسط مصاف الثمانية الكبار في المسابقة.

أقيمت المباراة بين إنتر ميلان وإمبولي ضمن الدور ثمن النهائي لكأس إيطاليا، على أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل الأول، في مدينة ميلانو شمالي إيطاليا وسط حضور جماهيري متوسط.

وأنهى الدولي التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز (33 عامًا) أحداث الفترة الأولى بتقدم إنتر ميلان بهدف نظيف وقع عليه في الدقيقة 13 إثر تمريرة حاسمة من زميله الهولندي دانزيل دومفريس، بينما شارك سانشيز في الدقيقة 5 بدلًا من زميله خواكين كوريا.

وعادل نديم بايرامي النتيجة لصالح إمبولي في الدقيقة 61، وبهدف عكسي منح أندري رادو مدافع الإنتر، التقدم لإمبولي في الدقيقة 76، لكن إنتر ميلان سجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر أندريا رانوكيا لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول تمكّن إنتر ميلان من تسجيل هدف الفوز عبر لاعب الوسط الإيطالي، ستيفانو سينسي، بتمريرة حاسمة من أليكسيس سانشيز، في الدقيقة 104، ليحسم المبارة بفوز الإنتر 3-2.

وسيلعب إنتر ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي والمتوج مؤخرا بكأس السوبر المحلي، في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا 2022 يوم 9 فبراير/ شباط، أمام الفائز من مواجهة ليتشي وروما التي تقام مساء الخميس في ملعب أولمبيكو معقل روما.

كما تأهل ساسولو إلى الدور ذاته بالفوز في ميدانه "سيتا ديل تريكولور" بهدف نظيف أمام كالياري أمسية الأربعاء، وجاء هدف الفوز عن طريق عبدو هروي في الدقيقة 18 من المباراة، وبهذه النتيجة يتأهل ساسولو لمواجهة يوفنتوس في الدور ربع النهائي في 9 فبراير.

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان وإمبولي (3-2) في كأس إيطاليا

شارك: