سوسيداد يقصي أتلتيكو مدريد ويبلغ ربع نهائي الكأس

2022-01-20 01:13
فرحة لاعبي ريال سوسيداد بالتفوق على أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز فريق ريال سوسيداد بطاقة عبوره إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، إثر تفوقه على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، في مباراة استضافها ملعب أنويتا مساء الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني ضمن دور الستة عشر من المسابقة.

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد على أتلتيكو مدريد، حمل توقيع اللاعب البلجيكي عدنان يانوزاي عند الدقيقة 33. ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أضاف النرويجي ألكسندر سورلوث الهدف الثاني عند الدقيقة 46، ليحقق ريال سوسيداد الانتصار على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة.

وبهذه الهزيمة والخروج المبكر من البطولة، ازدادت مشاكل فريق المدرب دييغو سيميوني هذا الموسم، حيث تكبد خسارة منذ أيام في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض (1-2) على يد أتلتيك بيلباو، وقبلها تعادل في الليغا (2-2) أمام فياريال.

6 فرق ضمنت التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

وانضم سوسيداد إلى 5 فرق أخرى ضمنت التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وهي ريال مايوركا، قاديش، رايو فاليكانو، فالنسيا، ريال بيتيس.

وتُقام مساء الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، آخر مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث يلتقي إلتشي مع ضيفه ريال مدريد، ثم يلعب أتلتيك بيلباو مع ضيفه برشلونة "حامل اللقب".

شارك: