ريفر بليت ينتصر على بوكا وطرد 6 لاعبين في كلاسيكو الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 12:48
اشتباكات قوية بين لاعبي ريفر بليت وبوكا جونيورز في كلاسيكو الكرة الأرجنتينية (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

انتصر ريفر بليت على ضيفه بوكا جونيورز بهدف نظيف في نسخة جديدة من مباراة سوبر كلاسيكو الكرة الأرجنتينية، والتي انتهت بفضيحة بعد اشتباك الفريقين في الملعب، أسفر عن طرد ثلاثة لاعبين من كل فريق.

واحتضن ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي" معقل بليت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، برسم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الأرجنتيني.

وسجّل هدف اللقاء الوحيد، الذي أقيم فجر الإثنين، الكولومبي ميجيل بورخا في الدقيقة (90+3) من علامة الجزاء.

وبعد الهدف بدأت الاحتجاجات وارتفعت بين لاعبي الفريقين في الملعب وعلى دكة البدلاء بينما كان بورخا يحتفل بهدفه مع جماهير فريقه، ثم نشبت اشتباكات قوية بين اللاعبين.

اشتباكات عنيفة بالأيدي بين لاعبي ريفر وبوكا في السوبر كلاسيكو

ونشبت الاشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد الهدف، وأوقف الحكم المباراة قرابة 15 دقيقة، قبل أن يشهر 7 بطاقات حمراء للاعبي الفريقين، بواقع 3 من ريفر بليت (أغوستين بالافيسينو، إيزيكيل سينتوريون، إلياس غوميز)، و4 من بوكا جونيورز (نيكولاس فالنتيني، ميجيل ميرينتييل، إزيكويل فرنانديز، خورخي فيجال).

وبفوزه رفع ريفر رصيده إلى 37 نقطة معززا صدارته للبطولة وموسعا الفارق مع سان لورينزو الوصيف، الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، إلى تسع نقاط، أما بوكا جونيورز فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المرتبة الـ13.

ويُعَدّ هذا أول سوبر كلاسيكو يفوز به ريفر مع مدربه مارتين ديميكليس ويأتي بعد سقوط الفريق الثلاثاء الماضي أمام فلومينينزي البرازيلي 5-1 في كأس ليبرتادوريس، كما أن هذا يعد أول سوبر كلاسيكو لخورخي ألميرون مدرب بوكا جونيورز.

شارك: