ريتشارليسون يعتذر إلى نجم ليفربول

2021-06-08 09:01
المهاجم البرازيلي ريتشارليسون قبل مباراة إيفرتون وليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر البرازيلي ريتشارليسون (مهاجم إيفرتون الإنجليزي) احتراما كبيرا، ووجه اعتذارا إلى الإسباني تياغو ألكانتارا، بعد تسببه في إصابة متوسط ميدان ليفربول خلال ديربي "الميرسيسايد" الأخير.


ووجه ريتشارليسون ضربة قوية إلى قدم ألكانتارا في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة إيفرتون وليفربول، التي أُقيمت ظهيرة أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وانتهت على وقع التعادل الإيجابي، بهدفين في كل شبكة.

وحصل ريتشارليسون على بطاقةٍ حمراء بعد مخالفته الكبيرة بحق ألكانتارا، الذي اضطر للتوجه إلى المستشفى، حيث أجرى فحوصات طبية، لم يكشف ليفربول عن نتيجتها حتى الآن.


وكتب ريتشارليسون عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "ما حدث اليوم (أمس) كان ضحية للإفراط في التفاني. لم أدخل هذا النزاع من أجل إيذاء تياغو"، وأضاف: "عندما رأيت أن الصدام سيحدث، رفعتُ قدمي وضربته بركبتي، وهو أمر لا مفر منه؛ بسبب سرعة اللعب".


وتابع: "أرسلت رسالة اعتذار إليه، وأنا أيضا أقوم بذلك علانية. آمل ألا يكون تعرض للإيذاء، وأن يكون بخير. كما أعتذر لزملائي، النادي والجماهير؛ لأنني تركتهم منقوصين لاعبا في نهاية المباراة...، للأسف، لا يوجد أي شيء يمكنني فعله لتغيير ما حدث، بخلاف التجاوب والعمل والمضي قدما".

شارك: