ريال مدريد يعلن رحيل نجمه ماركو أسينسيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 15:18
ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجمه ماركو أسينسيو رسميًّا، بعد رفضه قبول اقتراح تجديد عقده مع الفريق لينهي سبع سنوات بالقميص الأبيض ويبدأ مرحلة جديدة خارج إسبانيا، وذلك عشية المباراة الأخيرة في الموسم 2023-24.

وقال النادي: "يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه ومودته لماركو أسينسيو، اللاعب الذي دافع عن شعارنا وقميصنا لمدة سبعة مواسم. لقد جاء إلى ريال مدريد في سن العشرين فقط، وتمكن من دخول تاريخ نادينا وأصبح جزءًا من فريق لعب دور البطولة في أحد أكثر أوقاتنا نجاحًا".

وأضاف البيان: "لن ننسى في ريال مدريد مسيرته وسلوكه المثالي طوال كل هذا الوقت. الريال سيظل دائمًا بيته، ويتمنى له ولجميع أفراد أسرته التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".

ومن جانبه قال أسينسيو عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أحبائي مشجعي ريال مدريد، أخاطبكم بغصة في الحلق وقلب مليء بالمشاعر المختلطة.. أود أن أُعبّر عن أعمق امتناني لريال مدريد".

ويغادر ماركو أسينسيو ريال مدريد باعتباره اللاعب التاسع عشر الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب مع ريال مدريد وعَادَل الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو (17 لقبًا)، بعد فوزه بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاث بطولات دوري وأربع بطولات في كأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب سوبر أوروبي، وثلاثة ألقاب سوبر إسبانيا ولقبٍ في كأس الملك.

وشارك أسينسيو في 285 مباراة مع الريال، قبل مباراته الأخيرة أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياغو برنابيو، محرزًا 61 هدفًا في مسيرته، وهو الإعلان الذي دفع ريال مدريد للتوجه بالشكر إلى أسينسيو على مسيرته في النادي.

شارك: