ريال مدريد يستعيد لاعبا معارا لتدعيم كريم بنزيما

2022-06-12 19:49
الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، الأحد 12 يونيو/ حزيران، أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتزم تعزيز خط هجوم الفريق في الميكاتو الصيفي الحالي، استعداداً للموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن "النادي الملكي" يبحث عن مهاجم بديل أو اثنين لهداف الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، الذي يبلغ من العمر 34 عاماً.

وأشارت "آس" إلى أن الرحيل المتوقع للمهاجم الدولي الصربي جعل إدارة "الميرنغي" توجه كامل تركيزها نحو مركز المهاجم لسد النقص في قائمة الفريق الذي توج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

وقالت الصحيفة إن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز لا تنوي التعاقد مع مهاجم "سوبر" في الميركاتو الصيفي، بل ستضم اثنين من أبناء النادي وهما بورخا مايورال المعار إلى خيتافي وخوانمي لاتاسا لاعب الفريق الرديف.

وانضم مايورال، البالغ من العمر 25 عاماً، إلى نادي خيتافي الإسباني في يناير/كانون الثاني 2022 وسيعود إلى نادي روما الإيطالي الذي استعاره من ريال مدريد عام 2020 وسيعيده إليه بعد نهاية عقد الإعارة في 30 يونيو/حزيران الحالي.

خلال الموسم الماضي، خاض مايورال 29 مباراة في كل المسابقات بألوان روما وخيتافي، واستطاع تسجيل 7 أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين.

ريال مدريد يخطط لضم بورخا مايورال

أما لاعب الفريق الرديف، لاتاسا، فيبدو أنه في طريقه لتحقيق حلمه باللعب للفريق الأول، حيث تفكر الإدارة الملكية في ترقيته لقائمة بطل أوروبا الموسم القادم، ليكون بديلاً لبنزيما.

ويرتبط لاتاسا بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو/ حزيران 2024، وخلال الموسم الماضي خاض 30 مباراة مع الفريق الرديف ومباراة واحدة مع الفريق الأول وسجل 13 هدفاً ومنح تمريرة حاسمة.

شارك: