ريال مدريد يستعد لبدء محادثات بيع هازارد هذا الصيف

2023-03-07 17:09
أرشيفية - الدولي البلجيكي إيدين هازارد جناح فريق ريال مدريد يستعد للرحيل في صيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، يستعد لخوض محادثات من أجل مناقشة مُستقبل المهاجم إيدين هازارد، حيث يتطلع النادي الملكي، إلى بيعه في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة، تزامنًا مع خروجه من حسابات المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، إذ لم يُشارك الدولي البلجيكي في أي مُباراة مع "الميرينغي" مُنذ يناير/كانون الثاني الماضي، حين اكتفى بـ67 دقيقة أمام كاسيرينو بكأس ملك إسبانيا. 

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019، بعد 7 مواسم متتالية مع تشيلسي الإنجليزي بين 2012 و2019؛ لكن سلسلة الإصابات عرقلت مشواره مع النادي الإسباني، وجعلته يكتفي بالظهور في (73) مباراة فقط، أحرز خلالها (7) أهداف، وقدّم (11) تمريرة حاسمة.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، من خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية في منصة "Youtube"، أن القرار قد اتُّخذ وريال مدريد سيبيع هازارد. وأوضح أنّ مسؤولي النادي الملكي سوف يجرون في الأسابيع القليلة المُقبلة محادثات مع وكلاء هازارد، من أجل مناقشة صيغة بيع الدولي البلجيكي الصيف المقبل. 

ويرى مسؤولو ريال مدريد أنّ الخيار الأفضل للنادي واللاعب الآن، هو الرحيل، قبل عام واحد فقط من نهاية عقده مع النادي الملكي، حيث ينتهى عقد النجم البلجيكي في 30 يونيو/حزيران 2024.

ويملك هازارد عروضًا من أندية الدوري الأمريكي، كما أبدى النصر السعودي رغبته في التعاقد مع النجم البلجيكي، فضلًا عن العديد الأندية الإنجليزية على غرار: نيوكاسل يونايتد ووست هام.

ولم يظهر هازارد سوى في 7 مباريات بالموسم الحالي 2022-23، بمجموع 300 دقيقة، حيث سجّل هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة، كانتا أمام غلاسكو رينجرز الإسكتلندي بالجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

هازارد هذا الموسم رغم أنّه لم يتعرض للإصابة إلا 3 مرات، لكنه لم يفارق مقاعد البدلاء وخاصّةً في مسابقة الدوري الإسباني، حيث يعود الظهور الأخير له في الدوري إلى سبتمبر/ أيلول 2022، حيث شارك في 3 مباريات فقط بالليغا من أصل 21 مرة حضر فيها في قائمة "الميرينغي" وجلس على الدكة في 18 مواجهة.

شارك: