ريال مدريد يخسر جهود بنزيمة أمام أتلانتا

2021-06-08 09:01
النجم الفرنسي كريم بنزيمة (Getty)
Source
+ الخط -

قرر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عدم المخاطرة بنجمه الفرنسي كريم بنزيمة واستثناه من قائمة الفريق الذي سيغادر غدا الثلاثاء إلى إيطاليا من أجل مواجهة أتلانتا في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد غيابه عن مواجهة بلد الوليد التي فاز فيها الفريق الملكي بهدف وحيد من إمضاء كاسيميرو، انتظر زيدان معرفة نتائج التشخيص الطبي الخاص بإصابة بنزيمة الذي تواصل غيابه عن تدريبات الفريق.

وكشفت صحيفة "آس" اليوم أن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد أكد عدم قدرة بنزيمة على اللعب في الأيام المقبلة، ولم تعلن مدة غيابه عن الفريق، لكن مصادر ذكرت أن نوعية الإصابة هي تمزق خفيف في العضلة الضامة.

وكان زيدان قد حسم الأمر في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة حين أكد أنه لن يجازف بإشراك بنزيمة إذا لم يحصل على التصريح الطبي، كون المباراة أمام أتلانتا لا تعتبر مباراة نهائية، ويمكن الانتظار حتى موعد مباراة الإياب في مدريد.

ويعد بنزيمة الهداف الأول للفريق المدريدي هذا الموسم، فقد سجل 12 هدفا في الليغا و4 أهداف في دوري الأبطال، ويعتبر من أهم الركائز في تشكيلة زيدان الذي أشركه أساسيا في 21 مباراة خاضها في الدوري، وأربع مباريات قارية.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: