ريال مدريد يختتم موسمه في الليغا بالتعادل مع بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 01:19
فريق ريال بيتيس يقيم ممرًا شرفيًا للاعبي ريال مدريد أبطال الليغا (x / realmadridarab)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

اختتم ريال مدريد موسمه المحلي لكرة القدم بالتعادل السلبي 0-0 مع ريال بيتيس في ملعب سانتياغو برنابيو السبت، وذلك قبل خوضه النهائي المرتقب في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي السبت المقبل.

كانت أبرز مشاهد المباراة هي الحفاوة الكبيرة من جماهير البرنابيو للنجم الألماني توني كروس، في ظهوره الأخير وسط جماهير الفريق الملكي، بعد أن أعلن إسدال الستار على مسيرته في الملاعب بعد بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

ولم يتمالك الدولي الألماني نفسه وذرف الدموع في مشهد مؤثر، خاصة أنه سيودع الفريق الذي حمل ألوانه لمدة عقد كامل من الزمن، حيث وجد مساندة كبيرة من زملائه في الفريق، وسط تصفيقات الجماهير الذين هتفوا باسمه بقوة.

ويمتلك كروس تاريخًا حافلًا مع الألقاب، حيث حصد 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا جاءت 4 منها مع ريال مدريد، إلى جانب 4 ألقاب في الدوري الإسباني و6 ألقاب في كأس العالم للأندية و4 ألقاب في السوبر الإسباني ولقب وحيد في كأس إسبانيا و5 ألقاب في السوبر الأوروبي، فيما تُوج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا عام 2014.

وعلى مدار الـ90 دقيقة، كانت اللقطة الأبرز هي الهدف الملغى للفريق الأندلسي في الدقيقة 39 بتوقيع لاعب الوسط الأمريكي جوني، وألغته تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" بداعي التسلل.

وباقتسامهما نقطة المباراة، ينهي فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي الموسم بتعادل جديد، بعد التعادل في الجولة الماضية (4-4) أمام فياريال، في الصدارة بـ95 نقطة.

ريال مدريد يُركز على لقب دوري الأبطال رقم 15

وسيُركز ريال مدريد الآن على الاستعداد للنهائي الأوروبي الكبير، حيث يسعى لتحقيق لقبه الخامس عشر في البطولة، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد صاحب المقام الرفيع في القارة العجوز، لنهائي بطولته المفضلة، دوري الأبطال، السبت المقبل أمام بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب (ويمبلي) في لندن.

بينما أنهى الفريق الأندلسي موسمه في المركز السابع، المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم القادم، بـ57 نقطة. 

شارك: