شاهد | كروس يودع جماهير ريال مدريد بآخر لقاء له في البرنابيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 23:24
توني كروس يودع جماهير ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع الألماني توني كروس جماهير ريال مدريد بطريقة مؤثرة، في آخر مباراة له مع الفريق على ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعد قرار اعتزاله كرة القدم نهائيًا عقب مشاركته برفقة منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وقاد الدولي الألماني صاحب الـ34 عامًا تشكيلة ريال مدريد في مواجهة ريال بيتيس لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2023-24، وخصص له زملاؤه والجماهير استقبالًا حافلًا.

وقبل انطلاق المواجهة، اصطف لاعبو ريال مدريد وريال بيتيس جميعًا من أجل تحية كروس الذي كان يتأهب لدخول أرض الملعب وهو يحمل شارة القيادة، في آخر ظهور رسمي له في المعقل التاريخي للنادي الملكي، بينما خصصت الجماهير "تيفو" رائعًا به صورة عملاقة للاعب رفع على المدرجات.

ولم يتمالك الدولي الألماني نفسه وذرف الدموع في مشهد مؤثر، خاصة أنه سيودع الفريق الذي حمل ألوانه لمدة عقد كامل من الزمن، حيث وجد مساندة كبيرة من زملائه في الفريق، وسط تصفيقات الجماهير الذين هتفوا باسمه بقوة.

وكان كوس قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عبر منشور في حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام" اعتزال كرة القدم مباشرةً بعد نهاية مشواره مع منتخب ألمانيا في يورو 2024، وهو الخبر الذي لم يكن متوقعًا، خاصةً أن بعض المؤشرات كانت تدل على تجديد عقده لموسم على الأقل مع ريال مدريد.

ما آخر مباراة لتوني كروس مع ريال مدريد؟

كانت مباراة ريال بيتيس هي الأخيرة لكروس على ملعب "برنابيو"؛ لكنه سيكون حاضرًا في آخر مباراة لفريقه يوم الفاتح من يونيو المقبل، في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، حيث ستكون آخر محطات اللاعب بالقميص الأبيض.

وكان نجم خط الوسط الألماني قد كتب عن فترته في نادي ريال مدريد: "كانت بداية حياة جديدة لي في أكبر نادٍ في العالم. اليوم بعد 10 سنوات، وفي نهاية الموسم، ستصل هذه المسيرة إلى نهايتها".

ويمتلك كروس تاريخًا حافلًا مع الألقاب، حيث حصد 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا جاءت 4 منها مع ريال مدريد، إلى جانب 4 ألقاب في الدوري الإسباني و6 ألقاب في كأس العالم للأندية و4 ألقاب في السوبر الإسباني ولقب وحيد في كأس إسبانيا و5 ألقاب في السوبر الأوروبي، فيما تُوج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا عام 2014.

شارك: