ريال مدريد يتأهب لحسم صفقة بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 10:25
الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي ريال مدريد للإعلان عن أولى صفقاته الكبرى في نافذة الانتقالات الصيفية، بإعلان التعاقد مع جود بيلينغهام، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، صباح اليوم الأربعاء، فإن اللاعب الدولي الإنجليزي أصبح قريبًا جدًا من الانتقال إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يواصل مفاوضاته مع بوروسيا دورتموند، للحصول على خدمات لاعب الوسط الإنجليزي، مُشيرة إلى أن إعلان الصفقة بات وشيكًا، حيث لا يستبعد المسؤولون في الميرينغي الإعلان عن الصفقة رسميًا هذا الأسبوع.

وسيكلف بيلينغهام خزائن ريال مدريد حوالي 120 مليون يورو (100 مليون + 20 مليونًا أخرى كمتغيرات)، على أن يوقع على عقد طويل الأمد مدته 6 سنوات، ليظل مع الملكي حتى 30 يونيو/حزيران 2029.

ويقضي نجم خط الوسط الإنجليزي موسمه الثالث تواليًا برفقة بوروسيا دورتموند، وخلال 132 مباراة خاضها بقميص "أسود الفيستيفال"، تمكن خلالها من تسجيل 24 هدفًا، وصناعة 25 هدفًا آخر. 

جدير بالذكر أن نجم خط الوسط الإنجليزي انضم إلى بوروسيا دورتموند عام 2020 قادمًا من برمينغهام سيتي مقابل 25 مليون يورو، وتألق بشكل لافت مع الفريق الألماني الذي يقترب من بيعه مقابل أربعة أو خمسة أضعاف ما دفعه لضمه قبل 3 سنوات.

شارك: