ريال مدريد بطل صفقة ثلاثية الأطراف مع عملاقين أوروبيين آخرين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 20:46
ريال مدريد يقترب من حصد لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن استعداد ريال مدريد الإسباني لافتتاح صفقة ثلاثية الأطراف مع عملاقين آخرين من القارة الأوروبية العجوز.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تحرك ريال مدريد صوب الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف، سيجبر العملاق البافاري على البحث عن لاعب بديل لتأمين مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع أن يتحول بايرن ميونخ صوب الفرنسي ثيو هيرنانديز مدافع ميلان الإيطالي، الذي يملك عقدًا مع فريقه يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026.

ويشعر ميلان أن فكرة الاحتفاظ بهيرنانديز حال وصول عرض من بايرن ميونخ الألماني تبدو مستحيلة، ممّا دفع النادي الإيطالي لاشتراط الحصول على قيمة مالية كبيرة لا تقل عن 100 مليون يورو للموافقة على التخلي عن نجمه.

ويرى ميلان أنه من الممكن الاستفادة من ثيو هيرنانديز بصورة كبيرة في الصيف القادم، من خلال الحصول على أكبر عائد مالي ممكن من عملية بيع عقده، لمساعدة الفريق في إبرام عدة تعاقدات جديدة.

ريال مدريد يحرّك بايرن ميونخ وميلان في الميركاتو القادم

وسيكون من المنتظر أن يتحرك ميلان الإيطالي لتأمين مركز الظهير الأيسر عبر التعاقد مع الفرنسي فيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد، الذي سيفقد مركزه مع قدوم ألفونسو ديفيز، مما يعزز من فرص رحيله عن النادي الملكي في الميركاتو القادم.

وتبدو الأطراف الثلاثة مقتنعة بهذا التحرك الصيفي؛ لكن هناك مخاوف من محاولات باريس سان جيرمان الفرنسي للدخول كطرف رابع في الميركاتو المرتقب.

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع ثيو هيرنانديز لتعزيز صفوفه، وجمعه بشقيقه لوكاس هيرنانديز المنتقل إلى حديقة الأمراء الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ.

ويرى باريس سان جيرمان أن الفشل في الحصول على خدمات ثيو هيرنانديز، يعني تحركه للتعاقد مع فيرلاند ميندي، وهي التحركات التي تثير مخاوف بايرن ميونخ وميلان في فترة الانتقالات القادمة.

جدير بالذكر أن النادي الملكي يسير بثبات نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما يبدو بايرن ميونخ مرشحا لخسارة اللقب الذي حافظ عليه طوال 11 عامًا، في الوقت الذي يحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفارق 14 نقطة خلف إنتر ميلان المتصدر.

شارك: