رياض محرز يتوقّع نسخة رائعة لكأس العالم في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 19:48
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي أن تنظم المملكة العربية السعودية واحدة من أفضل نسخ كأس العالم على الإطلاق.

ويُنتظر أن تستضيف المملكة العربية السعودية مونديال 2034، باعتبارها الدولة المرشحة الوحيدة لاحتضان هذا الحدث، مثلما أكده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد كشف في الفاتح من شهر مارس/آذار الحالي عن شعار ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034 بعنوان "معًا ننمو"، وينتظر أن تصبح السعودية ثالث دولة عربية تستضيف المونديال بعد قطر عام 2022، بالإضافة إلى المغرب المنتظر أن ينظم نسخة 2030 في ملف مشترك مع إسبانيا والبرتغال.

توقعات رياض محرز بشأن مونديال السعودية 2034 

وأدلى رياض محرز نجم الأهلي بتصريحات لموقع رابطة دوري روشن السعودي، أكد فيه بأنه ينتظر أن تكون كأس العالم 2034 المنتظرة أن تنظمها المملكة العربية السعودية من بين الأفضل، وقال: "أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون من أفضل النسخ على الإطلاق".

وتابع نجم منتخب الجزائر قائلًا: "سينظمونها (السعودية) بأفضل طريقة ممكنة، لأنهم يملكون كل الإمكانات للقيام بذلك، البطولة ستنظم بعد وقت طويل، لكن هذا الحدث سينظم على كل حال، وبحلول ذلك الوقت نكون قد أنهينا مسيرتنا، لكننا سنتابع البطولة من أي مكان سنكون فيه".

رياض محرز فخور بالوجود ضمن المشروع الكروي للسعودية

وأوضح رياض محرز في تصريحاته أنه فخور بالوجود ضمن المشروع الكروي للملكة العربية السعودية، وصرّح قائلًا: "يشرفني أن أكون جزءًا من هذا المشروع الرائع والطموح".

وأضاف أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عام 2016: "عندما جئت إلى هنا في البداية، كان هدفي هو مساعدة الدوري السعودي على التطور والنمو، إنه شرف لي أن أكون جزءًا من كل هذا، نحن سعداء للغاية وسننتظر الأشياء الكبيرة التي ستحدث".

للتذكير فإن محرز قد انضم إلى "قلعة الكؤوس" الأهلي بالصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وخاض مع الفريق السعودي خلال الموسم الحالي 2023-2024، 23 لقاءً ضمن جميع البطولات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة.

شارك: