رياض محرز: وصول هالاند لم يغير الكثير في مانشستر سيتي!

2022-10-29 16:01
الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي، إعجابه بزميله في النادي، المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، ورشّح الجناح الجزائري ناديَي أرسنال وليفربول لمنافسة السيتيزنس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" هذا الموسم 2022-23.

ويتوقع محرز عودة قوية للريدز في النصف الثاني من الموسم، وأعرب عن سعادته بعودته المتجددة إلى ملعب "كينغ باور" معقل ناديه السابق ليستر سيتي.

ويواجه مانشستر سيتي، اليوم السبت، مُستضيفه ليستر سيتي، في الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في مباراة صعبة، خصوصًا بعد العودة القوية للثعالب في آخر 3 جولات؛ حيث حصد الفريق 7 نقاط من فوزين وتعادل، في وقت يبحث فيه مانشستر سيتي عن الاستمرار في مطاردة أرسنال على قمة البريميرليغ.

وقال محرز في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي، ردًّا على سؤال يتعلق بالأندية المرشحة لمنافسة فريقه على لقب "البريميرليغ" هذا الموسم، بعدما تُوج السيتي باللقب 4 مرات خلال آخر خمسة مواسم: "أعتقد أن أرسنال جيّد جدًا هذا الموسم، وجميع الفرق الستة الأوائل كذلك.. جميعها يمكنها منافستنا على اللقب، وكل البطولات الأخرى".

وتابع النجم الجزائري: "كذلك نادي ليفربول، فرغم احتلاله مركزًا بعيد عنا حاليًا، فإنني ما زلت أعتقد أنه يمكنهم المنافسة على اللقب في نهاية الموسم".

محرز سعيد بالعودة إلى ملعب ليستر

وعن المواجهة المرتقبة أمام ليستر سيتي، أكد محرز أنه متحمس للعودة إلى ملعب ناديه السابق ليستر، ويتطلع لمقابلة بعض الوجوه المألوفة.

وعن عودته إلى ملعب "كينغ باور"، قال محرز: "إنه شيء مميز بالنسبة لي أن أعود إلى هناك"، وتابع: "لقد أمضيت معهم 4 سنوات ونصف. لقد فزت بالدوري الممتاز ولعبت في دوري الأبطال مع ليستر، وهؤلاء الأشخاص الرائعين في النادي.. إنه دائمًا شعور جيّد أن أعود إلى هناك، أنا سعيد للعودة واللعب على هذا الملعب".

محرز يتحدث عن إيرلينغ هالاند

ولم يفوّت صاحب الكرة الذهبية الأفريقية لعام 2016 الفرصة للإشادة بزميله هالاند، الذي سجل 22 هدفًا خلال 16 مباراة خاضها في جميع المسابقات مع مانشستر سيتي منذ انضمامه للنادي السماوي الصيف الماضي، وذلك في حديث اعترف خلاله قائد منتخب الجزائر أن وصول هالاند لم يغير كثيرًا في منظومة عمل ولعب الفريق.

وصرح الدولي الجزائري بهذا الخصوص: "لا أعتقد أننا تغيرنا كثيرًا"، مُضيفًا: "من الواضح أن هالاند نوع مختلف من المهاجمين عمّن كان لدينا في الماضي، أحيانًا يلعب كمهاجم صريح لأّنه قوي من الناحية البدنية، عدا ذلك نحن نلعب بالطريقة التي اعتدنا عليها".

وختم: "الشيء الوحيد الذي فاجأني هو عدد الأهداف التي سجلها، لم أتوقع ذلك..! لقد أحرز العديد من الأهداف بالفعل، لديه حضور قوي داخل الملعب. إنّه لاعب جيّد جدًا بالنسبة لنا".

وكان محرز قد غادر ليستر سيتي عام 2018، بعد أن قاده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2016 والوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2017، قبل أن يُتوج بـ8 ألقاب مع مانشستر سيتي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: