2021-09-14

رونالدو يواصل تألقه ويحقق رقماً جديداً في دوري أبطال أوروبا

البرتغالي كريستيانو رونالدو يواصل صناعة التاريخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عادل النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، رقم الحارس الإسباني السابق لريال مدريد وبورتو، إيكر كاسياس، بوصفه أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما استمر توهج النجم البرتغالي مع يونايتد، إذ سجل أول أهداف المواجهة أمام يونغ بويز السويسري اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

شاهد هدف رونالدو في مرمى يونغ بويز السويسري

 

وسجل رونالدو هدفه الثالث مع يونايتد منذ التحاقه به في فترة الانتقالات الصيفية، إذ سجل ثنائية في الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود لتسجيل الهدف الأول ليونايتد في مرمى يونغ بويز في الدقيقة 13 من الشوط الأول، من متابعة لتمريرة مواطنه وزميله برونو فيرنانديس.لكن المباراة انتهت بخسارة النادي الإنجليزي 2-1، إذ عادل يونغ بويز النتيجة في منتصف الشوط الثاني، قبل أن يسجل هدفا آخر في آخر أنفاس المباراة.

 

 

كريستيانو رونالدو يعادل رقم حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس

 

كريستيانو رونالدو يعزز أرقامه في دوري أبطال أوروبا

 

ولعب رونالدو أساسياً في مواجهة الشياطين الحمر لنادي يونغ بويز السويسري، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وبات رونالدو يملك في رصيده 177 ظهوراً في دوري الأبطال بالتساوي مع إيكر كاسياس، وسينتظر مواجهة الجولة الثانية أمام فياريال الإسباني لينفرد بالرقم القياسي.

ويأتي الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق في المركز الثاني بـ 151 مباراة، فيما يحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثالث بـ 149 مباراة حتى الآن، حيث من المرجح أن يعزز النجم الحالي لباريس سان جيرمان رقمه حين يواجه فريقه كلوب بروج البلجيكي لحساب المجموعة الأولى.

 

كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا

 

ويعد رونالدو سيد كل الأرقام في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين التاريخيين للمسابقة بـ 136 هدفاً حتى الآن، كما يتصدر جدول ترتيب اللاعبين الأكثر منحاً للتمريرات الحاسمة بـ42 تمريرة حاسمة حتى الآن.

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة