قبل هدفه الثاني.. سرعة رونالدو بلغت 32.5 كلم في الساعة

2021-09-12 19:20
كريستيانو رونالدو يؤكد أن العمر مجرد رقم بالنسبة له (Getty)
Source
+ الخط -

كشف موقع "بي بي سي سبورت"، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد ركض بسرعة 20.2 ميلا في الساعة أي ما يعادل 32.5 كيلو مترا في الساعة، قبل تسجيله الهدف الثاني له مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مرمى نيوكاسيل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي أقيمت السبت 11 أيلول/ سبتمبر، وانتهت بفوز الشياطين الحمر 4-1.

وأضاف المصدر ذاته أن النجم البرتغالي كان مؤثرًا مع الفريق خلال المباراة، وقدم بعض التحركات الرائعة الممزوجة بالسرعة؛ ما ساهم في خلق مساحات لزملائه وتهديد مرمى الفريق المنافس.

سرعة كريستيانو رونالدو تلفت الأنظار مقارنة بعمره


ولفتت سرعة كريستيانو رونالدو قبل تسجيله الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، الأنظار، نظرًا للرقم المميز الذي سجله بالمقارنة مع عمره البالغ 36 عامًا، الأمر الذي قد يساهم في إسكات منتقدي الشياطين الحمر بإبرام التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بسبب تقدمه في العمر.


سولشاير يثني على رونالدو في ظهوره الأول


أثنى المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على رونالدو وادعى أنه "أفضل بكثير" مما كان عليه عندما غادر أولد ترافورد قبل 12 عامًا.

هدف كريستيانو رونالدو الثاني في مرمى نيوكاسيل

وقال سولشاير: "إنه لاعب من نوع مختلف عما كان عليه عندما غادر، لكنه لا يزال هدافًا مميزًا، لقد تطور ليصبح لاعب كرة قدم أفضل بأميال مما كان عليه عندما كان هنا".


وتابع سولشاير: "إنه يستشعر اللحظات الكبيرة، متى يكون داخل الصندوق، ومتى يركض من الخلف. لقد لعب ببساطة شديدة، ولم يهدر الكثير من الكرات. أعتقد أنه قدم أداءً رائعًا".

شارك: