رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام أتالانتا

2021-11-11 14:49
رونالد يسجل هدفين في ميدان أتالانتا وينقذ مانشستر يوناتيد من الخسارة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف مانشستر يونايتد تعادلًا ثمينًا من ميدان أتلانتا الإيطالي سهرة الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الأول، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بفضل هدفي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "غويس ستاديوم" في مدينة بيرغامو شمالي إيطاليا بصافرة من السلوفيني سلافكو فينسيتش.


المخضرم جوزيب إيليسيتش لاعب أتلانتا افتتح التهديف في الدقيقة 12 إثر تمريرة من زميله الكولومبي دوفان زاباتا، وعدّل مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير رسمه التكتيكي عندما أقصى المدافع رافاييل فاران للإصابة لحساب زميله ميسون غرينوود في الدقيقة 38، ليتحول إلى الرسم 4-3-3 بدلًا من اللعب بثلاثة مدافعين في الخلف.


 وعادل كريستيانو رونالدو الكفة لفائدة مانشستر يونايتد في آخر أنفاس الشوط الأول، بعد عمل جماعي سريع انتهى بتمريرة رائعة وذكية من برونو فيرنانديز أنهاها رونالدو بتسديدة نحو الشباك المشرعة.

في الشوط الثاني عاد زاباتا ليسجل الهدف الثاني لأتلانتا في الدقيقة 56 إثر تمريرة من زميله خوسيه لويس بالومينيو، ودفع سولشاير بأوراقه الهجومية عندما أشرك كافاني وسانشو وفان دي بيك في أواخر المباراة، وأثمر ذلك هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة عن طريق كريستيانو رونالدو من تسديدة قوية لم يتردد في إطلاقها، وقد هزمت الحارس.
 

وبهذا التعادل ارتفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7  نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف فقط عن فياريال المتصدر، فيما أصبح أتالانتا في الترتيب الثالث بـ5 نقاط، وظل يونغ بويز السويسري في المركز الأخير بـ3 نقاط.


شاهد ملخص وأهداف مباراة أتالانتا ومانشستر يونايتد
 


فياريال يقترب من ثمن النهائي بفوز صعب أمام يونغ بويز


وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، فاز فياريال الإسباني في ميدانه "لا سيراميكا" 2-0 أمام يونغ بويز السويسري. وارتقى فريق "الغواصات الصفراء" للصدارة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد وكلاهما بـ7 نقاط.

وأحرز هدفي فياريال كل من الفرنسي إيتيان كابو في الدقيقة 36 من الشوط الأول، ومنح كابو مجددًا تمريرة حاسمة إلى الهولندي أرناوت دانجوما في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بينما ألغت تقنية "VAR" هدفًا لفائدة الفريق السويسري في الدقيقة 55 سجله كريستيان فاسنخات.
 

شارك: