رونالدو يعرض خدماته على باريس سان جيرمان.. وبطل فرنسا يرد

2022-07-12 19:23
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الثلاثاء 12 يوليو/ تموز، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد عرض خدماته على إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز، بغية الانضمام إلى بطل فرنسا.

ويبدو أن لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في مجاورة منافسه التاريخي، لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعدما أخبر إدارة ناديه برغبته في الرحيل، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

وأضافت "لو باريزيان" أن الفريق الفرنسي قد رفض في الوقت الحالي مقترح وكيل أعمال "الدون"، لاقتناع الإدارة بأنه لا يوجد حاليا مكانٌ للنجم البرتغالي رونالدو داخل المجموعة.

لا مكان لرونالدو في سان جيرمان

ومن جهة أخرى، يتشبّث فريق مانشستر يونايتد بلاعبه رونالدو، ويرفض رحيله إلى وجهة أخرى قبل نهاية العقد الذي يربط بين الطرفين، على الرغم من إخباره الإدارة برغبته في الرحيل.

وقال مدرب مان يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، في تصريحات صحفية، إن رونالدو ليس للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً أن البرتغالي موجود بالفعل ضمن مخططاته الخاصة للموسم الكروي المقبل 2022-23.

وتتوقع تقارير متنوعة أن يزداد التوتر بين إدارة الفريق الإنجليزي و"الدون"، بعدما كشف الأخير عن رغبته في الرحيل عن النادي عقب موسم واحد من عودته، قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي.

شارك: