رونالدو يشارك في تدريبات مانشستر يونايتد

2022-07-30 22:42
البرتغالي كريستيانو رونالدو يعود للمشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو عودته إلى تدريبات فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم السبت 30 يوليو/ تموز، وذلك بنشره صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" يظهر فيها رفقة بعض لاعبي النادي.

وعلق النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما على الصورة بقوله: "العمل جارٍ"، في إشارة منه إلى استعداده للموسم الجديد، بعد أن غاب عن تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية.

ولم يشارك "صاروخ ماديرا" في الجولة التحضيرية العالمية لفريقه بسبب مشكلات عائلية، حسب قوله، في ظل خروج تقارير، طول الفترة الماضية، عن رغبة رونالدو في ترك الشياطين الحمر بغية المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط رونالدو بالانتقال إلى العديد من الأندية المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، والتي كان آخرها نادي نابولي الإيطالي.

واستكمالاً لتحضيرات ما قبل الموسم، أقيم لقاء ودي جمع بين مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الإسباني هذا السبت 30 يوليو، وقد انتهى اللقاء بخسارة الشياطين الحمر بهدف نظيف أحرزه البرتغالي جواو فيلكيس في الدقيقة 86 من عمر المواجهة.

ولم يلحق كريستيانو رونالدو بالمباراة الودية، لكن هناك تقارير تشير إلى إمكانية اعتماد مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، على المهاجم البرتغالي وإشراكه في مباراة الفريق الودية ضد رايو فايكانو الإسباني، والمُحدد إقامتها يوم الأحد 31 يوليو.

جدير بالذكر أن رونالدو شارك مع فريقه مان يونايتد في 37 مباراة في كل البطولات خلال الموسم الماضي، مُسهما بـ27 هدفا (سجّل 24 هدفا، قدّم 3 تمريرات حاسمة).

شارك: