رونالدو يسجل رباعية تاريخية ويقود النصر لفوز كبير على الوحدة

2023-02-10 09:14
كريستيانو رونالدو لاعب النصر يحتفل بأهدافه في مرمى الوحدة بالدوري السعودي (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق فوزٍ كبير وعريض على الوحدة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، اليوم الخميس، في المبابراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز، ضمن الجولة السادسة عشرة من "دوري روشن" الدوري السعودي.

وسجل رونالدو الدف الأول في الدقيقة (21) ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة (40)، عندما استلم كرة بينية وتوغل داخل منطقة الجزاء وسددها في مرمى الوحدة.

وفي الدقيقة (5) سجل رونالدو الهدف الثالث عبر ركلة جزاء، وختم مهرجان أهدافه بالهدف الرابع في الدقيقة (61) مسجلاً هدفه الخامس بقميص النصر منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الشتوي.

ورفع النصر رصيده إلى 37 نقطة في صدارة ترتيب فرق دوري روشن السعودي 2022-23، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

الشباب يهزم الباطن برباعية

ولحساب الجولة ذاتها، تغلّب الشباب على الباطن بأربع أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن.

وسجل أهداف الشباب كريستيان جوانكا هدفين في الدقيقتين (45 و45+6) وإيفر بانيغا في الدقيقة (62) و كارلوس جونيور في الدقيقة (83)، وسجل هدفي الباطن رينزو لوبيز في الدقيقة (21) ويوسف الشمري في الدقيقة (86).

ورفع الشباب رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بدوري روشن السعودي 2022-23، وبفارق الأهداف عن النصر المتصدر، فيما تجمد رصيد الباطن عند 3 نقاط في المركز السادس عشر والأخير.

الفتح يقلب الطاولة على التعاون

وفي مواجهة أخرى بالجولة ذاتها، قلب الفتح تأخره بهدف إلى فوزٍ بهدفين على التعاون، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقدم التعاون بالهدف الأول في الدقيقة (21) عن طريق أليخاندرو غامارا من ركلة جزاء، وأدرك فراس البريكان التعادل للفتح في الدقيقة (47) وخطف ذات اللاعب هدف الفوز في الدقيقة (89).

ورفع الفتح رصيده النقطي في الدوري السعودي إلى 25 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد التعاون عند 30 نقطة في المركز الخامس.

شارك: