رونالدو يدعو لاعبي العالم للانضمام إلى دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 01:44
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (X- AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، لاعبي العالم للانضمام إلى الدوري السعودي، مؤكدًا أن محبي الكرة في مختلف بقاع العالم باتت تتابع دوري روشن.

وقال الدون في تصريحات له عقب فوز فريقه النصر على مستضيفه التعاون (4-1)، ضمن الجولة الـ19 من الدوري السعودي، مساء اليوم السبت: "2023 كان عامًا جميلًا ومختلفًا بالنسبة إلي، مع النادي والمنتخب البرتغالي".

وأضاف صاحب 38 عامًا -الذي استرجع شبابه في الدوري السعودي- بالقول: "العالم أجمع يتابع الدوري هُنا، وأنصح جميع لاعبي العالم بالانضمام إلى الدوري السعودي".  

ونجح كريستيانو في توقيع الهدف الرابع لفريقه النصر في مرمى التعاون في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليرفع رصيده إلى 54 هدفًا في صدارة هدّافي العالم خلال عام 2023. كما عزز رصيده في جدول هدافي دوري روشن السعودي برصيد 20 هدفًا.

واستطاع رونالدو تجاوز عدد أهداف النرويجي إيرلينغ هالاند صاحب 50 هدفًا، بتسجيله هدفًا في مرمى الاتفاق. لينجح الثلاثاء الماضي في تجاوز هاري كين وكيليان مبابي (52 هدفًا لكل منهما)، بتسجيله هدفين في مرمى الاتحاد، لينفرد بصدارة هدّافي عام 2023.

وكان كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر السعودي قبل عام بالتحديد، في صفقة انتقال حر قياسية وغير مسبوقة، حيث تجاوزت 200 مليون يورو، ونجح في توقيع 34 هدفًا خلال عام 2023 بالدوري السعودي، متجاوزًا رقم السوري عمر السومة الذي يمتلك 33 هدفًا، وخلف عبد الرزاق حمد الله الذي يحلق في الصدارة برصيد 35 هدفًا في عام واحد.

شارك: