رونالدو يدخل قائمة يونايتد لمواجهة بويز في دوري أبطال أوروبا

2021-09-13 19:46
البرتغالي كريستيانو رونالدو يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بقميص مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة الفريق لمواجهة يونغ بويز التي ستقام غدا الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول، لحساب الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2022/2021.

وتألفت القائمة من 22 لاعبا استدعاهم النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب الفريق، وكان في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيكون على موعد مع مباراته الأوروبية الأولى بعد العودة للشياطين الحمر.

ولم تتضمن القائمة اسم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي يعد الغائب الأبرز عن هذه المواجهة التي ستقام في بيرن، بعد تعرضه لإصابة طفيفة في الحصة التدريبية التي سبقت مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي (4-1 ليونايتد).

البرتغالي كريستيانو رونالدو يذهل زملاءه في مانشستر يونايتد بنظامه الغذائي

أثار النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه كريستيانو رونالدو إعجاب زملائه في مانشستر يونايتد خلال تناولهم الطعام معا قبل مواجهة نيوكاسل بيوم واحد، إذ سأل أحد الزملاء لي غرانت، الحارس الثالث ليونايتد، عما يوجد في طبق رونالدو، وأجاب غرانت: "كان طبقه الأكثر قيمة من الناحية الصحية، كان أمامه العديد من الأصناف مثل الأفوكادو والكينوا والبيض المسلوق. من الطبيعي أن يكون بهذه الحالة البدنية المذهلة".

مانشستر يونايتد يحتفي بعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة معه في دوري أبطال أوروبا
 

وأضاف غرانت في تصريحه الذي نقلته عنه إذاعة "TalkSport": "عندما فرغنا من تناول الطعام، كان في انتظارنا العديد من الحلويات في القائمة، مثل فطائر التفاح وبراونيز بالكريمة، ولكن لم يجرؤ أحد منا على الاقتراب منها".

وبدأ رونالدو فترته الثانية مع الشياطين الحمر بطريقة مثالية، بتسجيله هدفين في شباك نيوكاسل، وسيكون بوسعه زيادة غلته التهديفية في مواجهة يونغ بويز السويسري في مستهل مشوار فريقه في دوري أبطال أوروبا الذي يعد البطولة المفضلة للنجم البرتغالي.

حساب مانشستر يونايتد الرسمي على تويتر ينشر بعض الصور لكريستيانو رونالدو من رحلة الفريق لمواجهة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا
شارك: