رونالدو يحلم بالمزيد من الأرقام القياسية مع البرتغال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 13:33
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والنصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أبدى النجم البرتغالي المُخضرم كريستيانو رونالدو رغبته في تحقيق "المزيد" مع منتخب بلاده؛ لتجاوز إنجازه القياسي الذي جعله أول لاعب في التاريخ يصل إلى 850 هدفًا في مسيرته.

وفي مؤتمر صحافي قبل حصة تدريبية مع منتخب البرتغال في ضواحي لشبونة تحضيرًا لتصفيات كأس أوروبا 2024، قال نجم النصر السعودي: "أريد المزيد"، مُضيفًا: "طالما أني قادر على اللعب، أريد أن أرفع المستوى (الطموح) عاليًا جدًا، يجب أن أفكر بشكل كبير".

واحتفل ابن الـ38 عامًا بمباراته الدولية رقم 200 في يونيو/ حزيران الماضي، بتسجيله الهدف الوحيد في فوز البرتغال على أيسلندا، ما سمح لبلاده بالبقاء في صدارة المجموعة العاشرة لتصفيات كأس أوروبا 2024.

ويلتقي أبطال أوروبا 2016 الجمعة مع سلوفاكيا في براتيسلافا ثم لوكسمبورغ بعدها بثلاثة أيام على ملعب "الغارفي" في جنوب البرتغال.

وشدد الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات: "أريد حقًا الفوز بهاتين المباراتين، إذا فزنا، فسنتأهل عمليًا".

ويحتفل رونالدو هذا العام بالذكرى العشرين لبدايته مع المنتخب الوطني، مؤكدًا أنه "فخور" بهذا "المشوار الطويل".

وقال نجم النصر السعودي: "أريد الاستمرار، لأني أشعر أني بحالة جيدة ومفيد (للمنتخب)، لكن أي شيء يمكن أن يحدث"، مضيفًا أنه في الوقت الحالي يريد "الاستمتاع باللحظة" ووضع لنفسه هدف خوض كأس أوروبا بشكل ممتاز.

وخلال إعلان التشكيلة لمباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورغ، تحدث المدرب الإسباني لمنتخب البرتغال روبرتو مارتينيز عن رونالدو الذي سجل خمسة أهداف في أربع مباريات في التصفيات حتى الآن، قائلًا إنه: "لاعب شارك في 200 مباراة، هذا شيء فريد من نوعه، يمكنني أن أخبركم أنني سعيد جدًا بوجود كريستيانو رونالدو في فريقي".

شارك: