روما يعلن ضم تامي أبراهام من تشيلسي لقاء 40 مليون يورو

2021-08-17 15:57
المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام (على اليسار) مع مدربه في روما جوزيه مورينيو (على اليمين) (Twitter/ Roma)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي اليوم الثلاثاء 17 أغسطس/آب، تعاقده رسميًا مع المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام بعدما دفع إلى تشيلسي 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات التي ستجعله أغلى صفقة في تاريخ النادي الإيطالي.

وجاء في بيان النادي: "نادي روما سعيد بالإعلان عن التعاقد مع تامي أبراهام. يؤكد النادي أنه حصل بشكل نهائي على حق الخدمات الرياضية للاعب كرة القدم الإنجليزي من تشيلسي مقابل 40 مليون يورو". 

إلى جانب ذلك، يشمل الاتفاق سلسلة من المتغيرات التي تتوقف على تحقيق بعض الأهداف الرياضية ونسبة لصالح نادي روما في حالة بيع اللاعب مستقبلًا. 

تفاصيل انتقال تامي أبراهام من تشيلسي إلى روما

ووقع أبراهام، البالغ من العمر 23 عامًا وأحرز 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) منذ عامين قبل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق الموسم الماضي، على عقد مع نادي روما حتى يونيو/حزيران عام 2026. 

تصريحات تامي أبراهام بعد انتقاله من تشيلسي إلى روما


 
وراهن البرتغالي تياغو بينتو، المدير الرياضي لنادي روما، على أبراهام لتعويض المهاجم البوسني إدين دجيكو، الذي رحل الأسبوع الماضي إلى فريق إنتر ميلان لتعويض روميلو لوكاكو الذي انضم إلى البلوز. 


 
وسيرتدي أبراهام القميص رقم 9 ويمكنه الظهور للمرة الأولى بقميص روما في مباراة فيورينتينا التي ستقام الأحد المقبل في أولى جولات منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم. وقد يصبح أبراهام الصفقة الأغلى في تاريخ روما، فإلى جانب الـ400 مليون يورو التي دفعها، قد يسدد أكثر من مليوني يورو كمتغيرات.

تامي أبراهام يبدأ مغامرة جديدة مع روما

وكان تامي أبراهام قد تألق مع مدرب تشيلسي السابق، فرانك لامبارد، ومنحه العديد من الفرص خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه مع تولي توماس توخيل المسؤولية جلس كثيرًا على دكة البدلاء، وقدم كاي هافرتز وتيمو فيرنر عليه في خط الهجوم.  

ومع تعاقد إدارة تشيلسي رسميا مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان السابق، وافق تامي أبراهام على الرحيل عن "ستامفورد بريدج"، والذهاب إلى منافسات الدوري الإيطالي.

أجمل أهداف ومهارات تامي أبراهام مع تشيلسي

ما هي أهم أرقام تامي أبراهام مع تشيلسي؟

  • تحت إشراف فرانك لامبارد سجل 29 هدفًا..  قدم 12 تمريرة حاسمة في 72 مباراة
  • مع توماس توخيل لعب 7 مرات فقط وسجل هدفا وحيدا
  • لعب إجمالا مع تشيلسي 82 مباراة وأحرز 30 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة
روما اتفق مع تشيلسي على صفقة تامي أبراهام
شارك: