رومانو يكشف حقيقة مفاوضات نجم الهلال مع نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 20:19
البرتغالي روبن نيفيز متوسط ميدان نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، حقيقة ما تردد مؤخرًا عن إمكانية انتقال لاعب خط وسط نادي الهلال، البرتغالي روبن نيفيز، إلى نيوكاسل يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية متنوعة قد ذكرت أن نيوكاسل يستهدف التعاقد مع نيفيز، بعد إيقاف لاعبه الإيطالي ساندرو تونالي، لمدة 10 أشهر من اتحاد الكرة الإيطالي، على خلفية مراهناته على مباريات كروية لفريقه السابق ميلان بين عامي 2020 و2023 على منصات غير قانونية.

لكن وفقًا لما أكده رومانو، فإنه من غير المرجح أن ينضم نجم الهلال إلى نيوكاسل في الميركاتو الشتوي المقبل، وجاء في تصريحات الصحفي الإيطالي التي أوردها موقع "footballfancast" الإنجليزي: "لست على علم بالمفاوضات المباشرة مع نيفيز بصراحة؛ لكنه قد انضم للتو إلى الهلال وهو لاعب أساسي بالنسبة لهم".

وأوضح خبير الانتقالات الشهير: "كما قلت عدة مرات، نيوكاسل لن يُحدد اللاعب الذي سيوقع معه في هذا المركز (لتغطية غياب تونالي) حتى يعرفوا موقعهم في مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا، حيث سيكون من المهم تحديد مستوى اللاعب الذي سيتم التعاقد معه، من المؤكد أن الخطة هي البحث عن لاعب خط وسط جديد على أي حال".

وكان نيفيز  البالغ من العمر 26 عامًا قد انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 55 مليون يورو، ويُعد من أهم اللاعبين حاليًا في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

وخلال الموسم الحالي، خاض نيفيز 11 مباراة مع الهلال في بطولة دوري روشن السعودي، ويحتل فريقه صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: